اخبار البحرين الان - مصطفى السيد يستقبل رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

اخبار البحرين الان - مصطفى السيد يستقبل رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018
اخبار البحرين الان - مصطفى السيد يستقبل رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

استقبل د. صطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين، وذلك في مكتبه بمقر المؤسسة الخيرية الملكية في ضاحية السيف.

وخلال اللقاء قدم د. مصطفى السيد نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى، والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة والخدمات المقدمة لهم، إلى جانب الاهتمام بتربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم التعليمية والصحية والاجتماعية، وأطلع على المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات، والمساعدات والحملات الإغاثية الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول المنكوبة الشقيقة والصديقة بتوجيه من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس الأمناء.

ومن جانبه ثمن حسين الحليبي الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة وما يوليه جلالته من اهتمام أبوي بارز، مثمناً جهود المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد في إبراز هذا العمل الإنساني النبيل على أكمل وجه، وما تقوم به من رعاية شاملة ومتميزة في خدمة الأيتام والأرامل والمحتاجين من الأسر البحرينية وتوفير الحياة الكريمة والمستقرة للمواطنين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - مصطفى السيد يستقبل رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين . اليوم الخميس 15 فبراير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - بيان لنائب امين عام حركة الوفاق:تدهور صحة آية الله قاسم جرس إنذار للداخل والخارج - اليوم الأربعاء 14 فبراير 2018
التالى اخبار البحرين الان - الماجد: "التشريعية" ترفض مشروع قانون تعديل بعض أحكام "السلطة القضائية" . اليوم الأربعاء 14 فبراير 2018