سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء‎ لقطاع الشباب والرياضة

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء‎ لقطاع الشباب والرياضة
سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء‎ لقطاع الشباب والرياضة

2018/02/15 - 14 : 08 PM

المنامة في 15 فبراير/ بنا / نوه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بالدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في دعم قطاع الشباب والرياضة من خلال ما يحرص عليه سموه دوما، بتلبية احتياجات المناطق من الأندية والمراكز الشبابية، معربا سموه عن الاعتزاز بأن تنال كرة السلة نصيبا وافراً من اهتمام سموه، ومتابعته الشخصية ودعمه اللامحدود لكافة المبادرات الهادفة لتطوير كرة السلة، والارتقاء بمهارات الفئات الشبابية لترسيخ مكانتها في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يحرص دائما على الاطلاع على خطط التطوير التي يتبناها الاتحاد للارتقاء بلعبة كرة السلة ويبدي دعمه وتوجيهاته الكريمة التي تصب في الارتقاء بمستويات اللاعبين وتحفيزهم على العطاء والإبداع.

ولفت سموه إلى أن مباركة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لإطلاق بطولة تحمل اسمه الغالي، وهي أغلى الكؤوس في لعبة كرة السلة بحد ذاته دعما، يضع اللاعبين والاتحاد البحريني لكرة السلة أمام تحد لتحقيق النتائج الطيبة على صعيد المشاركات الخارجية، بما يلبي ويرضي طموحات سموه للسلة البحرينية، مشيرا إلى أن ما تحقق على صعيد البطولة الخليجية للشباب لكرة السلة ما هو إلا ثمرة من ثمار دعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التي ساهمت في فوز مملكة البحرين بلقب البطولة.

ع إ ح/خ.أ

بنا 1703 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء‎ لقطاع الشباب والرياضة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق القائد العام ينيب وزير شؤون الدفاع لحضور حفل وضع حجر أساس مشروع إسكان قلالي لمنتسبي قوة الدفاع
التالى محافظة العاصمة تحتفل بذكرى ميثاق العمل الوطني