نيابة عن جلالة الملك المفدى..ناصر بن حمد يتوج النجمة بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم

نيابة عن جلالة الملك المفدى..ناصر بن حمد يتوج النجمة بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم
نيابة عن جلالة الملك المفدى..ناصر بن حمد يتوج النجمة بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم

2018/02/15 - 48 : 09 PM

المنامة في 15 فبراير/ بنا / أناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لحضور المباراة النهائية على كأس جلالته لكرة القدم، والتي اقيمت بين فريقي نادي المحرق والنجمة وذلك بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة.

وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتتويج فريق نادي النجمة بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول بعد فوزه في المباراة على فريق المحرق بركلات الترجيع، فيما سلم سموه لاعبي فريق المحرق الميداليات الفضية.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بإنابة جلالة الملك المفدى للمباراة النهائية للكأس، مشيدا في ذات الوقت بالدعم الكبير الذي تحظى به الحركة الرياضية والشبابية من قبل جلالة الملك المفدى، مؤكدا أن اهتمام ورعاية جلالته تعتبر الدافع الأكبر والأبرز لتحقيق الانجازات باسم المملكة.

وأشار سمو الشيخ ناصر إلى حرص جلالة الملك المفدى على الارتقاء بكافة منظومة الحركة الرياضية في مملكة البحرين، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات لضمان مشاركتها القوية في مختلف البطولات الرياضية وتحقيق الانجازات باسم المملكة، مشيرا إلى أن التطور الذي تعيشه كرة القدم البحرينية يمثل شكلا من أشكال الازدهار الرياضي الذي تعيشه المملكة بفضل رعاية جلالة الملك واهتمامه بتطوير الرياضة.

وهنأ سموه فريق نادي النجمة بمناسبة فوزه ببطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى تحقيق اللقب الغالي، معربا عن خالص تهانيه إلى مجلس ادارة النادي برئاسة عيسى القطان على هذا الانجاز الكبير، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو الفريق في المباراة النهائية.

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق المحرق طيلة مباريات المسابقة، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في المسابقات الكروية المقبلة، مشيدا سموه في ذات الوقت بالحضور الجماهيري المتميز والذي ساند فريقي المحرق والنجمة وكان مثلا للأخلاق الرياضية والروح العالية والتشجيع المتميز.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على التنظيم المتميز للمباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، مشيداً بجميع الجهود التي بذلتها كافة الجهات المعنية في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل متميز.

ع إ ح/خ.أ

بنا 1844 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيابة عن جلالة الملك المفدى..ناصر بن حمد يتوج النجمة بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق اخبار البحرين الان - رئيس الوزراء ولي العهد: مزيد من المشروعات لتعزيز صناعة سياحية متنوعة المصادر . اليوم الاثنين 19 فبراير 2018
التالى اخبار البحرين الان - "الثقافة" تواصل تقديم ورش العمل والبرامج المتنوعة . اليوم الاثنين 19 فبراير 2018