سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم

سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم
سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم

2018/02/15 - 00 : 10 PM

المنامة في 15 فبراير/ بنا/ هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، نادي النجمة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس جلالة الملك المفدى.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن "فريق النجمة استحق التتويج باللقب الغالي بعد الفوز على المحرق في المباراة النهائية للبطولة"، مشيدا بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الفريقين خلال اللقاء، مؤكدا أن الوصول لهذه المباراة النهائية شرف لأي فريق ولا خاسر فيها.

وفي ذات السياق نوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة نادي النجمة برئاسة سعادة السيد عيسى القطان في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم قدموا مباراة كبيرة وأداء عالي جعلهم يتوجون باللقب عن جدارة واستحقاق.

ع إ ح/خ.أ

بنا 1855 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق إشاد بالرعاية الملكية السامية ونوه بحضور ناصر بن حمد..سلمان بن ابراهيم يهنئ النجمة بالفوز بكأس جلالة الملك
التالى جلالة الملك يهنئ رئيس نادي النجمة بمناسبة الفوز ببطولة كأس جلالة الملك