اخبار البحرين الان - علي زايد: "برنامج الحكومة" تجتمع مع وزراء الأربعاء . اليوم الاثنين 14 يناير 2019

اخبار البحرين الان - علي زايد: "برنامج الحكومة" تجتمع مع وزراء الأربعاء . اليوم الاثنين 14 يناير 2019
اخبار البحرين الان - علي زايد: "برنامج الحكومة" تجتمع مع وزراء الأربعاء . اليوم الاثنين 14 يناير 2019

أكد علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ورئيس لجنة دراسة برنامج عمل الحكومة أن اجتماعاً سيعقد مع عددٍ من الوزراء الأربعاء للحصول على إيضاحات بشأن الأسئلة والملاحظات التي قدمها النواب حول برنامج عمل الحكومة.

وفي اجتماعٍ عقدتهُ لجنة دراسة برنامج عمل الحكومة الأثنين استهل رئيس اللجنة علي الزايد الاجتماع بالثناء على الجهود التي يبذلها النواب، وفريق العمل من الأمانة العامة للمجلس والاستشاريين القانونيين في سبيل الوصول إلى رؤية متكاملة بشأن البرنامج الحكومي.

وذكر النائب علي زايد أن الاجتماع تناول ملاحظات ومقترحات النواب، وتصوراتهم بشأن المشاريع والخدمات التي يمكن وضعها على غرار المحاور التي وردت في برنامج عمل الحكومة، مؤكداً أنهم عملوا على فرز أسئلة النواب المؤمل طرحها على أصحاب السعادة الوزراء وفقاً لمهام كل وزارة من أجل الوقوف على صورة واضحة من البرنامج.

وأشار إلى أن اللجنة استأنست خلال الاجتماع برأي المستشارين القانونيين في المجلس، كما تناولت الجوانب المرتبطة بين برنامج عمل الحكومة ومشروع الميزانية للدولة، والتوجهات الرامية لتحقيق التوازن المالي في البحرين.

وأكد أن النواب يعملون بجهدٍ كبيرٍ، لترجمة تطلعات المواطنين البحرينيين، والتحرك نحو ما يحقق المصلحة العليا للوطن، دون المساس بالمكتسبات المتحققة.

وأفاد أن اللجنة ستصيغ رؤيتها بناء على ملاحظات أصحاب السعادة النواب، وستقدم تعديلاتها المقترحة للحكومة الموقرة، متطلعاً للوصول إلى رؤية توافقية بين مجلس النواب و الحكومة، والسعي لتعزيز العمل المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - علي زايد: "برنامج الحكومة" تجتمع مع وزراء الأربعاء . اليوم الاثنين 14 يناير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - وكيل وزارة الدفاع يرعى حفل افتتاح الدورة الثامنة في أعمال النيابة العسكرية . اليوم الاثنين 14 يناير 2019
التالى اخبار البحرين الان - تسليم أول بطاقة هوية جديدة للمولود سلطان . اليوم الاثنين 14 يناير 2019