اخبار البحرين الان - الهاجري: تكثيف حملات التفتيش الصحية على المحلات . اليوم الأربعاء 09 أكتوبر 2019

اخبار البحرين الان - الهاجري: تكثيف حملات التفتيش الصحية على المحلات . اليوم الأربعاء 09 أكتوبر 2019
اخبار البحرين الان - الهاجري: تكثيف حملات التفتيش الصحية على المحلات . اليوم الأربعاء 09 أكتوبر 2019

أكدت الوكيل المساعد للصحة العامة في وزارة الصحة د.مريم الهاجري التزام الوزارة بتكثيف الحملات التفتيشية الصحية على المحلات والمرافق لتشمل جميع محافظات المملكة، بالتنسيق مع وزارة الاشغال ووزارة الداخلية، مواصلة لما تقوم به من دور منذ سنوات من عمل مشترك مع الجهات والهيئات الحكومية المختلفة.

وقالت الهاجري في بيان الأربعاء إن التوجيهات السامية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بشأن تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية وزيادتها على المحلات والمرافق التي يتسبب عدم التزام القائمين عليه بالاشتراطات الصحية والسلامة الإضرار بصحة المواطن والمجتمع، تعكس حرص صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء واهتمامه بصحة المواطنين والمقيمين في البحرين وحمايتهم من أي أضرار صحية.

وبينت الهاجري أن "قسم مراقبة الأغذية حقق منذ سنوات عدداً من الإنجازات بما في ذلك حملات التفتيش الميدانية المثمرة المشتركة مع ممثلين عن الجهات الرسمية المختلفة كالمحافظات ومديريات الشرطة والهيئات الأخرى بكل مهنية، بهدف العمل بالإرشادات الوقائية والمعايير المعتمدة وتقديم خدمات التوعية والتثقيف لضمان سلامة الأغذية بالشكل الذي يعزز صحة المستهلكين ويقيهم الأمراض ويحقق التطلعات المنشودة".

وأضافت أن "قسم مراقبة الأغذية بوزارة الصحة أبوابه مفتوحة للجميع وحريص على مواصلة حملاته التفتيشية الموسعة على المطاعم ومحلات الأغذية".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - الهاجري: تكثيف حملات التفتيش الصحية على المحلات . اليوم الأربعاء 09 أكتوبر 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية تعزية من أمير الكويت . اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
التالى اخبار البحرين الان - بوحمود: ردود الحكومة على مقترحات النواب سلبية غالباً . اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019