اخبار البحرين الان - البحرين الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين . اليوم السبت 15 فبراير 2020

اخبار البحرين الان - البحرين الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين . اليوم السبت 15 فبراير 2020
اخبار البحرين الان - البحرين الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين . اليوم السبت 15 فبراير 2020

انطلاقًا من جهوده لتعزيز محوري الابتكار والتعليم ضمن خطط برنامج "جود" للمسئولية الاجتماعية، أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB" مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع كلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين"، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين.

تمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لبنك البحرين الإسلامي، بحضور كل من السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، والسيد جيف زابودسكي الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وترتكز بنود مذكرة التفاهم التي تجمع بنك البحرين الإسلامي "BisB" وبوليتكنك البحرين، على إقامة تعاون وثيق على صعيد التدريب المهني وعمل البحوث الأكاديمية واستضافة ورش عمل تعليمية باللغتين العربية والإنجليزية للطلبة من قبل موظفي البنك، بالإضافة إلى أنشطة تعاونية هادفة لتعزيز الجانب الإبداعي ومهارات القيادة وريادة الأعمال لديهم، إلى جانب منحهم تجربة تعليمية وعملية معًا. وقد تم تنسيق هذه الأنشطة بعناية بين الجانبين، بهدف منح الطلبة فكرة شاملة حول كيفية عمل أقسام المؤسسات في القطاع المصرفي والمالي، إلى جانب توجهيهم للابتكار لدفع التحول الرقمي لأي نوع من قطاعات العمل من خلال إجراء البحوث حول أقسام البنك.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين لتدشين عدد من الأنشطة الموجهة لتثقيف وتدريب الطلبة بما يعزز إلمامهم بالقطاع المالي والمصرفي. وتأتي هذه الشراكة بالتوافق مع برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "جود" الذي يرتكز على محورين مهمين وهما: التعليم والابتكار، ويهدف إلى إعداد جيل مستقبلي محفَّز بالابتكار والمهارات اللازمة التي تعزز فرصه لبدء مسيرة مهنية ناجحة. وتقدم بوليتكنك البحرين لطلابها برامج أكاديمية تجمع بين أساليب التعليم النظرية والعملية، بما ينتج عنه تخريج مهنيين بجهوزية عالية للعمل. ولذا، نفخر ببدء هذا التعاون المثمر مع هذه المؤسسة التعليمية المرموقة، ونتطلع قدمًا لتحقيق الأهداف المرجوة من الشراكة قريبًا جدًا."

ومن جانبه، أعرب السيد جيف زابودسكي الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين عن بالغ اعتزازه بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك البحرين الإسلامي، واَضاف قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نبدأ شراكة مثمرة مع أحد البنوك الرائدة في مملكة البحرين، تتضمن مبادرات تعليمية وتدريبية متكاملة لتقوية مهارات الطلبة والخريجين المنتسبين لبوليتكنك البحرين، مما يعزز فرصهم الوظيفية. يتميز بنك البحرين الإسلامي بحرصه على تطوير موظفيه بشكل مستمر، وسيتيح ذلك لطلبتنا تعزيز معارفهم وكسب خبرات أوسع حول القطاعين المالي والمصرفي بالتدريب مع فريق عمل البنك في مختلف الأقسام، بما يجعل من ذلك فرصة مميزة جدًا لهم لاكتساب خبرة تؤهلهم للتفوق في مسيرتهم المهنية."

هذا ويلتزم بنك البحرين الإسلامي ضمن رؤيته الشاملة بتدشين مختلف المبادرات الهادفة طوال العام، إلى جانب مساعيه لتوثيق التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في مملكة البحرين. وضمن مسؤوليته الاجتماعية، بادر البنك بإطلاق برنامج "جود" للمسئولية الاجتماعية والذي يركز على محوري التعليم والابتكار، إلى جانب تأسيس فريق "جود" في مارس 2019، والذي يضم عددًا من موظفي البنك.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - البحرين الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين . اليوم السبت 15 فبراير 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - الحورة لرعاية الوالدين وجمعية الصداقة للمكفوفين يحتفلون بذكرى ميثاق العمل الوطني . اليوم السبت 15 فبراير 2020