اخبار البحرين الان - القائد العام: الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية . اليوم الخميس 26 مارس 2020

اخبار البحرين الان - القائد العام: الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية . اليوم الخميس 26 مارس 2020
اخبار البحرين الان - القائد العام: الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية . اليوم الخميس 26 مارس 2020

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أهمية الحرص في الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية.

وتفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين، إحدى أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، حيث استمع إلى إيجاز عن برامج التحديث في هذه الوحدة والمشروعات التطويرية والاستعدادات الإدارية والخطط المستقبلية ومراحل تنفيذها وآفاق تطويرها بما يسهم في رفع مستويات الأداء والجاهزية القتالية والإدارية، بالإضافة إلى عدد من المشاريع العسكرية المتطورة التي تشهدها هذه الوحدة.

واطلع القائد العام، على مستوى سير العمل والتحديثات التي تشهدها تلك الوحدة بجانب كاف الأسلحة والوحدات، علاوةً على المنظومات القتالية والإدارية المتطورة التي تضمها، إضافةً إلى استعداداتها في كافة النواحي العسكرية والفنية.

وقدم القائد العام توجيهاته لمنتسبي الوحدة بأهمية الحرص في الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية التي تتسم بها، والسعي نحو بذل جهد مضاعف كلٌ في موقعه، مؤكداً أن ذلك بلا شك هو نتاج الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

وأوضح القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه بفضل من الله عز وجل ثم بفضل الرعاية الدائمة من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، تستمر قوة دفاع البحرين في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة المتقدمة والآليات والمنظومات المتطورة، للبقاء دائماً على مستوى جاهزية قتالي عالية لكافة منتسبيها، حتى يكونوا على الدوام على أتم الاستعداد لحماية المكتسبات الوطنية والحفاظ على المنجزات الحضارية، ويكونوا الدرع المنيع والحصين لمملكتنا الغالية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - القائد العام: الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية العالية . اليوم الخميس 26 مارس 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - محافظ العاصمة: الالتزام بالإجراءات الاحترازية مقدمة نجاح جهود مكافحة "كورونا" . اليوم الخميس 26 مارس 2020
التالى اخبار البحرين الان - الصحة: إلزام المحلات التجارية والصناعية تقليل عدد العمال في مناطق العمل . اليوم الخميس 26 مارس 2020