اخبار البحرين الان - النائب آل عباس: تأجيل لقاء والد التوأم ووزيرة الصحة . اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - النائب آل عباس: تأجيل لقاء والد التوأم ووزيرة الصحة . اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - النائب آل عباس: تأجيل لقاء والد التوأم ووزيرة الصحة . اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020

هدى عبدالحميد


كشف النائب عمار آل عباس لـ "الوطن" أنه تم تأجيل اللقاء الذي كان مقرراً عقده ظهر أمس بين والد الطفلتين ووزيرة الصحة وعدد من مسؤولي وموظفي الوزارة في مبنى الوزارة بمعيته، بسبب استمرار التحقيقات لما بعد الموعد الذي كان مقرر للاجتماع ومن ثم توجه الأب لتشييع جثمان الطفلتين.

وأكد أن المتابعات حول هذه الحادثة مستمرة وعلى مستوى حكومي رفيع، لافتاً إلى أن ما حصل لامس قلوب كافة الشعب البحريني، خاصة أن القضية باتت قضية رأي عام وتشغل الجميع، موضحاً أنه من المتوقع عقد الاجتماع خلال اليومين المقبلين بعد التنسيق مع الوزارة ووالد التوأم.

وعبر آل عباس عن بالغ أسفه وعظيم تعازيه لأهالي الفقيدتين، مشيراً إلى أنه ومنذ اللحظة التي سمع فيها هذا الخبر، تواصل مع ذوي الفقيدتين وأهلهم بشكل مباشر للوقوف على ملابسات الحادثة عن قرب.

ويشار إلى أن رئيس النيابة نائب رئيس نيابة الوزارات والجهات العامة عدنان الوداعي أكد أنه إثر تداول خبر بمواقع التواصل الاجتماعي حول تضرر والد توأمين حديثتي الولادة سلما إليه من المستشفى الذي تمت ولادتهما فيه على أنهما متوفاتان فيما تبين له بالمغتسل أنهما على قيد الحياة، والذي واكبه تقدم الأب ببلاغه. فقد بادرت النيابة العامة فوراً بمباشرة إجراءات التحقيق وتم سماع أقوال والد التوأمين والذي قدم مستندات تثبت تسليمهما إليه من قبل المستشفى بادعاء أنهما متوفاتان وتقرير آخر يثبت جلبه إحدى المولودتين بعد ذلك وهي على قيد الحياة وتبكي وأنه تم تقديم الرعاية الطبية لها إلا أنها فارقت الحياة في نفس اليوم مساءً.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ فوراً على الملف الطبي الخاص بالمولودتين ووالدتهما، كما تم ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المولودتين، فيما تم تكليف الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل بشأن الواقعة وموافاة النيابة بما تم من إجراءات وما أسفرت عنه.

وقال والد التوأم أن النيابة استمعت أمس إلى أقوال الزوجة والوالد والمغسل مختتماً كلامه ما رأيت إلا جميلاً (قصبر جميلاً والله المستعان على ما تصفون )الحمد لله


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - النائب آل عباس: تأجيل لقاء والد التوأم ووزيرة الصحة . اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - الشيخة رنا بنت عيسى في حوار لـ "الوطن": 29% نسبة المرأة البحرينية في المناصب القيادية بـ "الخارجية" . اليوم الثلاثاء 01 ديسمبر 2020