اخبار البحرين الان - خلف يتفقد احتياجات أهالي "سابعة العاصمة" . اليوم السبت 23 يناير 2021

اخبار البحرين الان - خلف يتفقد احتياجات أهالي "سابعة العاصمة" . اليوم السبت 23 يناير 2021
اخبار البحرين الان - خلف يتفقد احتياجات أهالي "سابعة العاصمة" . اليوم السبت 23 يناير 2021

تفقد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، خلال جولة ميدانية للدائرة السابعة بمحافظة العاصمة، بمعية النائب زينب عبدالأمير، احتياجات الأهالي من مشاريع البنية التحتية والخدمات البلدية، بحضور كل من الوكيل المساعد للخدمات الفنية كاظم عبداللطيف والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة شوقية حميدان، ورئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة.

واطلع الوزير على أهم الطلبات التي تقدمت بها عبدالأمير في الدائرة والمتمثلة في طلب إنشاء ملعب وتوفير شبكة صرف صحي بمجمع 721 بجدعلي، إلى جانب توفير شبكة تصريف مياه الأمطار في منطقة الكورة بمجمع 709 طريق 933، وتأهيل طرق مجمع 816 بمدينة عيسى مع توفير شبكة تصريف مياه الأمطار، وطلب إنشاء ملعب في منطقة جرداب بمجمع 729، إضافة إلى طلب توفير أرصفة للمشاة على امتداد طريق 3325 لتسهيل رياضة المشي للأهالي بمنطقة الناصفة مجمع 733.

وخلال الزيارة، التقى الوزير بعدد من أهالي الدائرة واستمع لطلباتهم ومقترحاتهم التي تهدف لتطوير مناطقهم، مؤكداً على أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين بتوفير خدمات البنية التحتية وتسعى لتحقيق متطلبات المواطنين وتحرص على خدمتهم من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وفق الإمكانيات المتاحة، مشيداً بالتعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسؤولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

من جانبه، وجه الوزير المعنيين لدراسة الطلبات والإسراع في تنفيذ الملاعب بعد التأكد من ملكية الأراضي، حيث من شأن تلك الملاعب أن توفر بيئة مناسبة للشباب من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية، مؤكداً أن الوزارة قامت بطرح مناقصة رصف الطريق الترابي 3330 والطرق المحيطة في منطقة الناصفة بمجمع 733 وسيتم تضمين المشروع إنشاء رصيف للمشاة لأهالي المنطقة.

أما في ما يتعلق بمجمع 816 في مدينة عيسى فقد أفاد الوزير بأن تصاميم المشروع جاهزة وسيتم تنفيذه حال الحصول على الاعتمادات المالية اللازمة، في حين وجه المعنيين بدراسة باقي الطلبات المرفوعة.

وفي ختام الجولة تقدمت النائب عبدالأمير ورئيس مجلس أمانة العاصمة بالشكر والتقدير إلى الوزير وفريق المهندسين بالوزارة على جهودهم الحثيثة لتلبية احتياجات الأهالي في الدائرة لما فيه خدمة للمواطنين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - خلف يتفقد احتياجات أهالي "سابعة العاصمة" . اليوم السبت 23 يناير 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه