جازان: 50 ألف م2 لإنشاء واحة أعمال

جازان: 50 ألف م2 لإنشاء واحة أعمال
جازان: 50 ألف م2 لإنشاء واحة أعمال
اليوم السبت 13 يناير 2018 وقعت غرفة تجارة وصناعة جازان اتفاقية لإنشاء «واحة جازان للأعمال»، على مساحة 50 ألف متر مربع.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة رئيس مجلس الإدارة خالد صايغ، بحضور نائب رئيس المجلس رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالغرفة أحمد أبو هادي، وأمين عام الغرفة ماجد الجوهري، ومدير الشؤون الإعلامية علي معتبي.

وأوضح أبو هادي أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة اللجنة الرامية إلى تحفيز الاستثمار في الغرفة، وخلق منافذ استثمارية رائدة تحقق عوائد مجدية للغرفة، وتخدم احتياجات الأعمال بالمنطقة، لافتا إلى أن المشروع سيخلق أجواء تسويقية للمنطقة بشكل عام.

وقال: «مشروع واحة جازان الذي يقع على مساحة 50000 متر مربع بمدينة جازان، يتكون من مركز للمعارض والمؤتمرات ومركز للتدريب، ومنطقة للعروض المفتوحة، ومنطقة وأخرى للخدمات المساندة، إضافة إلى مبنى إداري، سيخلق فرصا وظيفية لأبناء وبنات المنطقة، وسيسهم بشكل فاعل في جلب أكبر عدد من الشركات والمؤسسات والهيئات والقطاعات التجارية والصناعية والجهات ذات الارتباط للمنطقة».

ونوه إلى أن العمل بالمشروع سيبدأ نهاية شهر يناير الجاري، وسيتبعه تنفيذ جملة من المشاريع النوعية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جازان: 50 ألف م2 لإنشاء واحة أعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق المركزي السوداني يعاقب قيادات بنكية بسبب الدولار
التالى الذهب يستقر مع التوصل لاتفاق لإنهاء إغلاق الحكومة الأمريكية