«برقان» يشارك في مؤتمر إعادة إعمار العراق

«برقان» يشارك في مؤتمر إعادة إعمار العراق
«برقان» يشارك في مؤتمر إعادة إعمار العراق

أعلنت مجموعة بنك برقان، المصرف الكويتي والإقليمي الرائد، مشاركته في مؤتمر إعادة إعمار العراق الذي عقد في مدينة الكويت، وذلك عبر مشاركة مصرف بغداد التابع له في هذا الحدث الضخم.
ويهدف هذا المؤتمر الدولي المهم إلى توفير التمويل اللازم لإعادة بناء البنية التحتية والأعمال في العراق، وتأتي مشاركة بنك برقان في فعالياته انطلاقاً من الرؤية المشتركة بينه وبين شركة مشاريع الكويت (كيبكو)، الشركة الأم، والتي تلتزم بشكل راسخ بالمساعدة في إعادة بناء الاقتصاد العراقي والمجتمعات المحلية في المنطقة ككل.
ويعد مصرف بغداد، احد المصارف الإقليمية التابعة المجموعة بنك برقان، أكبر بنك خاص في العراق، ويتواجد في 18 محافظة من خلال شبكة تتكون من 41 فرعاً، ويتمتع أيضاً بمكانة فريدة تسمح له بالمساهمة في إعادة إعمار العراق.
وأقيم مؤتمر إعادة إعمار العراق تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبحضور العديد من ممثلي الجهات الكويتية والعراقية والعالمية من البنك الدولي والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والمؤسسات الخاصة.
ودارت المناقشات خلال جلسات المؤتمر ضمن إطار الرؤية المشتركة، وبالتعاون مع دول عربية أخرى، حيث تطرّقت إلى السبل الأنجح لجمع ما يكفي من المساعدات المالية، التي من شأنها أن تسهم في تطوير القطاعات القائمة في العراق وتنمية قدرات الشعب العراقي، وجذب الاستثمارات الأجنبية، في الوقت الذي يفتح فيه العراق أبوابه للاستثمارات ولرجال الأعمال.
وشهد المؤتمر الذي انعقد من 12 إلى 13 فبراير 2018، حضور الرئيس التنفيذي لقطاع البنوك – شركة مشاريع الكويت وعضو مجلس إدارة بنك برقان ومصرف بغداد، مسعود حيات، وعضو مجلس إدارة بنك برقان ومصرف بغداد، سعدون علي، والرئيس التنفيذي في مصرف بغداد، باسل الضاحي، ورئيسة مكتب العمليات الدولية، المديرة العامة في مجموعة بنك برقان هدى الشمري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «برقان» يشارك في مؤتمر إعادة إعمار العراق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق شركة "BMW" تعلن عن تصنيع سيارات "ميني" كهربائية بالصين
التالى ما هي أساليب العمل المفضلة في شركات الشرق الأوسط؟