«التجاري» يشارك في فعالية توظيف للشباب الكويتي

«التجاري» يشارك في فعالية توظيف للشباب الكويتي
«التجاري» يشارك في فعالية توظيف للشباب الكويتي

شارك البنك التجاري الكويتي في فعالية التوظيف التي نظمها برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بحضور، فوزي المجدلي، الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، وبندر الراشد، الأمين العام المساعد لشؤون القوى العاملة.
وقد جاءت مشاركة البنك التجاري الكويتي في هذه الفعالية انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية كمؤسسة مالية مرموقة تهدف إلى دعم الشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي واستقطاب الخريجين الجدد الراغبين في الحصول على فرص وظيفية لتحقيق طموحاتهم المهنية بالعمل في القطاع المصرفي والمالي وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم بما يساهم في توطين الوظائف والقضاء على البطالة.
وفي تعقيبها على مشاركة البنك في هذه الفعالية، قالت منى العبدالرزاق، المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية «يرى البنك التجاري الكويتي أن معارض وفعاليات التوظيف المختلفة هي بمنزلة نافذة العمل في القطاع الخاص بالنسبة للباحثين عن فرص عمل مناسبة، لا سيما انها تمثل منصة تفاعلية للكوادر الكويتية الراغبة في التواصل المباشر مع جهات العمل الخاصة في بيئة عملية وواقعية بعيداً عن التنظير». وتابعت العبدالرزاق مبينة أن مشاركة «التجاري» في هذه الفعالية تأتي منسجمة مع رسالة برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة والرامية إلى ايجاد حلول إبداعية لتنمية العمالة الوطنية وتوجيهها نحو العمل بالجهات غير الحكومية بما يتفق مع الأهداف التنموية للدولة، مؤكدة أن هذا ما ينشده البنك التجاري من خلال جهوده الهادفة إلى إلحاق الشباب الكويتي الطموح للعمل بإدارات البنك المختلفة لخلق جيل جديد من الكوادر المصرفية الكويتية المؤهلة لبناء المستقبل معاً.
هذا، وقام فريق الموارد البشرية المتواجد في هذه الفعالية باستقبال الشباب الكويتي وتقديم شرح وافٍ عن مزايا العمل بالقطاع المصرفي وفرص التطوير الوظيفي التي تنتظر الشباب الراغب في العمل بالبنك التجاري الكويتي والهادفة في مجملها إلى صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم بما يمكنهم من اكتساب المعارف المرتبطة بالعمل المصرفي والاستثمار في أنفسهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «التجاري» يشارك في فعالية توظيف للشباب الكويتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق مطار دبي: نمو في خانة العشرات أوائل 2019
التالى النفط يهبط مقتربا من أدنى مستوى في شهر