فندق مارينا يفوز بخمس ميداليات

فندق مارينا يفوز بخمس ميداليات
فندق مارينا يفوز بخمس ميداليات

حصد فندق مارينا الكويت 5 ميداليات خلال مشاركته في معرض هوريكا الكويت 2018، أكبر المعارض التجارية الدولية المعنية بالفنادق والمطاعم والضيافة وفنون الطهي في المنطقة.
وشهد المعرض تنظيم مسابقات متنوعة استقطبت عدداً كبيراً من المشاركين من مختلف الفنادق والمطاعم، لتسلط الضوء على مهاراتهم ومواهبهم المذهلة في مجال الطهي، وقد تم تقييم الكفاءات المشاركة من قبل هيئة محلفين دوليين من أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وغيرهم.
تمكن ثلاثة طهاة بارزين في فندق مارينا الكويت من الفوز بأربع ميداليات، منها اثنتان ذهبيتان وواحدة فضية وأخرى برونزية، بعد مشاركتهم في عدد من المسابقات المشوقة في هذا المجال. وشملت هذه المسابقات فئة تقديم أفضل طبق حلويات، وفئة تحضير البيتي فور، بالإضافة إلى فئة تحضير قائمة من ستة أطباق، وأخيراً فئة الطهي الحي للباستا.
وبهذه المناسبة، عبر مدير عام فندق مارينا الكويت، نبيل حمود عن فخره وسعادته للفوز بجوائز جديدة قائلا: «نحن نؤمن بقدرات فريق طهاة فندق مارينا، ونفتخر بانجازاتهم المتميزة في هذا الحدث. ولهذا الفوز مكانة كبيرة لدينا وحافز لنا كي نستمر بتقديم أفضل الخدمات». وأضاف: «يسرنا أن نشارك في النسخة الثامنة من معرض هوريكا الكويت، لكونه منصة رائدة في تقديم الفرص المستقبلية».
قامت هوريكا الكويت بإضافة فئات جديدة من الفعاليات والمسابقات، أبرزها مسابقة التدبير المنزلي لعمل الأسرة في غرف الفنادق، ليتمكن أعضاء هذه الفئة من إبراز مواهبهم أمام هيئة محلفين تتكون من عدد من المسؤولين ذوي الخبرة العالية في هذا المجال. وفاز أحد أفراد طاقم التدبير المنزلي في فندق مارينا بميدالية برونزية في مسابقة هوريكا – لعمل الأسرة في غرف الفنادق، والتي قدمت لأول مرة في المعرض.
كما قامت شركة ليدرز غروب للاستشارت والتطوير بتنظيم معرض هوريكا الكويت 2018، بالتعاون مع شركة هوسبيتاليته سرفيسز، في ارض المعارض الدولية بمشرف وتحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فندق مارينا يفوز بخمس ميداليات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق «التجاري» يشارك في فعالية توظيف للشباب الكويتي
التالى «إيكويت» توظف وتدرب 34 فني تشغيل