«المتحد» يحضَر فعالية «لأنك تستاهل»

«المتحد» يحضَر فعالية «لأنك تستاهل»
«المتحد» يحضَر فعالية «لأنك تستاهل»

أعلن البنك الأهلي المتحد عن مشاركته في فعالية «لأنك تستاهل»، التي نظّمها برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، في 12 فبراير الجاري، بهدف توفير 400 فرصة عمل في القطاع المصرفي.
وتأتي هذه المشاركة انسجاماً مع التزام البنك بتمكين الشباب الكويتي وتشجيع المهارات الشابة على الانضمام إلى أسرة البنك الأهلي المتحد، كما يأخذ البنك على عاتقه القيام بدوره وتحمل مسؤولياته الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع، من خلال المساهمة في توفير فرص العمل والتدريب وتطوير المهارات.
وتعليقاً على هذه الفاعلية، أفاد مدير عام الموارد البشرية بالبنك الأهلي المتحد نقيب أمين: «هذا الملتقى بعد فرصة ثمينة للتواصل المباشر بين البنك من جهة وطالبي العمل أو التدريب من جهة أخرى، بغرض الوصول إلى تحقيق الهدف المطلوب من المشاركة، وهو تلبية متطلبات البنك من الكوادر البشرية، وتأمين فرص عمل للشباب الباحث عن العمل أو التدريب، كل وفق اختصاصه الذي يتناسب مع العمل المصرفي واحتياجات البنك».
وثمّن نقيب أمين فاعلية «لأنك تستاهل»، وتقدم بالشكر إلى فوزي المجدلي الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، وكل القائمين على هذه الفاعلية، مؤكداً أن هذه المشاركة للبنك الأهلي تأتي امتداداً للمشاركات الهادفة والناجحة التي قام بها البنك في مثل هذه الفعاليات، التي يسعى من خلالها إلى تأكيد جهوده في جذب الكفاءات المتميزة من الموارد البشرية، خصوصاً الكفاءات الوطنية من الشباب الكويتي الطموح الذي يبحث عن فرصة عمل مناسبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المتحد» يحضَر فعالية «لأنك تستاهل» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق GOFSCO تختتم رعايتها الفضية لـ«ميكر فير»
التالى «الوطني» يهدي الكويت أغنية «اطلع لايف»