«الوطني» يهدي الكويت أغنية «اطلع لايف»

«الوطني» يهدي الكويت أغنية «اطلع لايف»
«الوطني» يهدي الكويت أغنية «اطلع لايف»

أطلق بنك الكويت الوطني أغنية «اطلع لايف» التي يهديها للكويت بصوت الفنان بشار الشطي بمناسبة الأعياد الوطنية. ويأتي إصدار هذه الاغنية في إطار الأعمال الفنية الوطنية التي دأب البنك على إطلاقها للاحتفال بعيدي الوطني والتحرير خلال شهر فبراير.
وتحمل الأغنية رسالة اجتماعية وطنية ركزت بصورها على دعوة الشباب لمشاركة أفراحهم بكل فخر من أجل تعزيز التواصل الاجتماعي وترسيخ الترابط بين الاجيال وذلك بهدف إظهار الجانب الحضاري والنزعة الوطنية، وقد تجلى ذلك في صور مختلفة رافقتها عبارة «اطلع لايف» و«خلك وطني.. ورهم وطني إنه أجمل الأوطان» رددها الشطي وأخذت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت من العبارات الأكثر استخداماً منذ إطلاق الأغنية قبل أيام.
وقالت مساعدة مدير عام ادارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر، إن هذا العمل الغنائي جاء التزاماً من بنك الكويت الوطني بواجبه الوطني والاجتماعي وحرصاً على مشاركة هذه المناسبة التاريخية مع مختلف الأجيال، مضيفة أن البنك الوطني سيقوم بإهداء هذا العمل الفني إلى كل وسائل ومحطات الإعلام المرئي والمسموع في الكويت بالإضافة الى دور السينما، حيث سيكون بمنزلة مشاركة وطنية بمناسبة الأعياد الوطنية.
وأضافت المطر أن العمل إهداء من بنك الكويت الوطني ويحمل رسالة اجتماعية هادفة تخاطب فئة الشباب بشكل خاص، داعية الشباب إلى مشاركة هذا العمل والاستمتاع به عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الارتباط الهائل بين الشباب والتكنولوجيا والتواصل الافتراضي خلال السنوات الأخيرة.
واعتبرت المطر أن المناسبات الوطنية فرصة اجتماعية مميزة للتلاقي والتواصل والمشاركة والتعبير عن فخرهم بانتمائهم، كما أنها فرصة مميزة لتحتفل الكويت بجميع مناطقها بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً.
ويحرص البنك الوطني على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية وذلك في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية ودعم وخدمة المجتمع.
ويذكر أن سجل بنك الكويت الوطني في الأعمال الوطنية الفنية الناجحة كبير وحافل، لا سيما أنها لاقت رواجاً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت معدلات قياسية من المشاهدات، فما زال أوبريت حبيبتي يا كويت يعد أحد أبرز الأعمال الوطنية، الذي تم إطلاقه قبل سنوات، وتضمن لوحات استعراضية تتحدث عن المراحل المتعاقبة لنشأة وارتقاء الكويت ونهضتها، وأدته مجموعة تضم 24 طفلا من أطفال الكويت الموهوبين والمبدعين، يضاف إليه أعمال غنائية أخرى ما زالت مطبوعة في ذاكرتنا مثل «هذا هو الكويتي» و«وطني الكويت» وأغنية «باقون» التي أطلقها البنك العام الفائت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الوطني» يهدي الكويت أغنية «اطلع لايف» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق «المتحد» يحضَر فعالية «لأنك تستاهل»
التالى المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية تتخلى عن معظم مكاسبها لتغلق بلا تغير