«شل» توظف المواهب العُمانية

«شل» توظف المواهب العُمانية
«شل» توظف المواهب العُمانية

مسقط -

بدأت شركة شل العمانية للتسويق، هذا العام بتوظيفها لـ15 شاباً من المواهب العُمانية الباحثة عن العمل في أعمال وقود الطيران في وظائف مختلفة بما فيها التشغيلية، والإدارية، والميدانية. وتأتي هذه الخطوة مدعومة بنجاح الشركة في تعزيز نموهـــا عبر مختلف قطاعات الأعمال الرئيسية بما فيها توقيع اتفاقية تشغيل مرافق مستودعات الوقود في مطار مسقط الدولي الجديد، وهو الأمر الذي ساهم في خلق هذه الفرص الوظيفية المستدامة.

وذلك استمراراً لدعم الجهود المبذولة لإيجاد فرص وظيفية للشباب العُماني من الباحثين عن العمل، إذ تتمتع شركة شل العُمانية للتسويق بنســبة تعمين تصل إلى %90 تقريباً في مختلف قطاعات الأعمال لديها، وعلى رأسها كادر الإدارة التنفيذية العليا للشركة. وتأكيداً على التزامها بهذه الإستراتيجية.

وفي تعليق له، قال المدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية في شل العُمانية عصام البوسعيدي: «أثبتت شل العُمانية التزامها التام بتطوير المواهب الوطنية وبســـياسة التعمين، في الوقت الذي أكدت فيه الشركة على أهمية مبادئ التنوع والشـــمولية التي تتبناها من خلال جذب ستة من الكوادر النســـائية العُمانية في قطاع أعمـــال وقود الطيران بالشركة».

وأضاف قائلًا: «يعدّ هذا النجاح مبهراً عند الأخذ بعين الاعتبار الصورة التقليدية السائدة حول عدم كون وقود الطيران قطاعاً جذاباً للإناث في العادة».

ومن جانبه صرح مدير قطاع أعمال وقود الطيران والوقود البحري والقار، حافظ الإسماعيلي: «إن شل العُمانية تحرص على الاستمرار في إيجاد القيمة المضافة في السلطنة، وتطوير المواهب العمانية ودعم الجهود المبذولة لتنويع مصادر الدخل للسلطنة، إذ من المخطط أن يكون للقطاعين اللوجستي والسياحي دوراً رئيسياً في نمو الاقتصاد العُماني. كما أرغب في الترحيب بزملائنا الجدد وتهنئتهم على التحاقهم بالعمل معنا، وإذ نتطلع لتطويرهم وتنمية مواهبهم في الوقت الذي نعمل فيه معًا من أجل المساهمة في تحقيق النمو ودعم الاقتصاد الوطني».

ومن الجدير بالذكر، يقود شل العمانية طاقم إدارة تنفيذية علياً معظمه من العمانيين الجديرين مع نسبة تعمين تصل إلى حوالي %90 تقريباً في مختلف الأدوار، لتكون الشركة مثالاً يحتذى به في التطوير المستدام للمواهب الوطنية واستراتيجية القيمة المحلية المضافة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «شل» توظف المواهب العُمانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة»
التالى رحلات يومية جديدة من "سار" بين الرياض وحائل وأخرى بين الرياض والقصيم