النفط يواصل ارتفاعه بدعم من انخفاض الدولار والتزام المملكة

النفط يواصل ارتفاعه بدعم من انخفاض الدولار والتزام المملكة
النفط يواصل ارتفاعه بدعم من انخفاض الدولار والتزام المملكة

واصلت أسعار النفط، اليوم الخميس، مكاسبها بدعم من انخفاض الدولار وتصريحات وزير الطاقة الفالح ونظيره الروسي خلال منتدى الطاقة الدولي الثامن بالرياض.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 1.4% مسجلًا 61.44 دولار للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت بنسبة 1.1% إلى 65.05 دولار للبرميل.

وكان وزير الطاقة خالد الفالح أمس الأربعاء، أكد دعمه لتخفيضات الانتاج التي تقودها أوبك ومنتجون مستقلون من بينهم روسيا؛ لتقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق وتعزيز الأسعار، مشيرًا إلى استمرار التزامه بخفض الانتاج طوال 2018.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النفط يواصل ارتفاعه بدعم من انخفاض الدولار والتزام المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخر اخبار الاقتصاد تحديث.. سعر الدولار اليوم الاربعاء 8/11/2017 في جميع البنوك والسوق السوداء وحالة من الاستقرار تشهدها العملة الأمريكية
التالى «الاضطراب» سمة أسواق النفط