131 ريالا عمانيا و202 بيسة فقط ما حصلت عليه عمانتل من بيع الأرقام المميزة

مسقط- خالد عرابي

أكد المهندس أحمد بن سعيد الريامي، مدير عام الشؤون التنظيمية بشركة "عمانتل"، إن المبلغ الذي تم جمعه كحصيلة من بيع الأرقام المميزة -سواء الماسية أو الذهبية- والذي بلغت قيمة بيع أرقام تابعة لعمانتل منها 287.500 ريال عماني، لم تحصل منه الشركة (أي عمانتل) سوى على 131 ريالا عمانيا و202 بيسة، وهي عبارة عن نسبة من رسوم التسجيل وأن المبلغ بالكامل لا ترى منه الشركة ولا بيسة واحدة بل يحول بالكامل إلى هيئة تنظيم الاتصالات التي تتولى بدورها تحويله للجمعيات الخيرية.

وأشار الريامي قائلا: "تكلفتنا كشركات اتصالات، وتكلفة الهيئة (أي تنظيم الاتصالات) في إعداد هذه المزايدة هائلة جدا، ما بين الربط بيننا والهيئة والمشغلين والخوادم "الريسيفرات" التي وضعناها والتطبيقات والفريق الفني الذي اشتغل قرابة عامين، أي أن الاستثمارات في هذا كثيرة، وبعد ذلك نسمع البعض يقول إننا كشركات حصلنا على مبالغ، إذن فهذا الكلام غير صحيح، و الصحيح هو أن هذة المزايدة ستذهب حصيلتها للجمعيات الخيرية، و ذلك عن طريق الهيئة و لن نستفيد منها كشركات اتصالات شيئا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته هيئة تنظيم الاتصالات بمقرها الرئيسي للإعلان عن نتائج المزايدة الإلكترونية على الأرقام الخاصة للاتصالات بحضور الفاضل عمر بن عبدالله القتبي، المدير التنفيذي لوحدة الشؤون المالية والإدارية بهيئة تنظيم الاتصالات، والفاضل محمد بن حمود الكندي، المدير التنفيذي لوحدة التنظيم والالتزام بهيئة تنظيم الاتصالات، والمهندس أحمد بن سعيد الريامي، مدير عام الشؤون التنظيمية بشركة عمانتل، والمهندس طارق بن عبدالله باكثير الكندي، مدير أول الشؤون التنظيمية بشركة أوريدو، والفاضل سليمان بن سنان الغيثي، اختصاصي وحدات الشؤون القانونية بهيئة تنظيم الاتصالات، حيث أدار الحوار والمؤتمر الإعلامي موسى الفرعي.

  • اقرأ أيضا

    بالتفاصيل.. إجمالي قيمة المزايدات على الأرقام الماسية والذهبية

    اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 131 ريالا عمانيا و202 بيسة فقط ما حصلت عليه عمانتل من بيع الأرقام المميزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مؤشر السوق يواصل تراجعه للجلسة الخامسة على التوالي
التالى الذهب يرتفع