«شفروليه سيلفرادو» الأكثر مبيعاً في فئة «البيك-أب»

«شفروليه سيلفرادو» الأكثر مبيعاً في فئة «البيك-أب»
«شفروليه سيلفرادو» الأكثر مبيعاً في فئة «البيك-أب»

أضافت «شفروليه الغانم» إنجازاً جديداً إلى سجلها الحافل بالنجاحات، حيث سجلت «سيلفرادو» أكثر المبيعات في فئتها خلال 2017 حافظت على مكانتها في فئة أكثر سيارة «بيك-أب» مبيعاً في الكويت للسنة الثالثة على التوالي. ولم تحقق هذا الإنجاز الجديد بسهولة في السوق المحلية، حيث المنافسة قوية، وتتسابق فيها العلامات الأميركية الشهيرة للاستحواذ على حصة الأسد من الطلب المتزايد على سيارات «البيك-أب» في الكويت. ومع ذلك، أثبتت شفروليه سيلفرادو مكانتها من جديد لتكون الأكثر شعبية، وموثوقاً بها من بين هذه الفئة من السيارات، وخاصة ضمن شريحة الشباب، الذين يتمتعون بتجربة القيادة التي توفرها سيلفرادو، والتي تعكس نمط حياة ديناميكي وعصري، وتتميز بقوة أدائها وتصميم يفرض نفسه وأحدث التقنيات وثباتها على الطرقات وخيارات الترفيه، وغيرها الكثير من المزايا التي تجعل هذه السيارة المفضلة على الطريق.
وعلى الصعيد العالمي، حصدت سيلفرادو على جائزة JD Power كأفضل سيارة بيك-أب من حيث الموثوقية والجودة الأولية. ويقدّم هذه الجائزة JD Power Ratings، الذي يعد المعيار العالمي لتقييم جودة السيارات، والتي تهدف علامات السيارات العالمية إلى تحقيق أعلى درجات من التقييم فيه، لما يؤكده هذا التقييم على الجودة الحقيقية للسيارات.
ومن خلال توفيرها سيلفرادو العالمية في الكويت، تفخر شفروليه الغانم بتقديم أفضل الخيارات لعملائها، مما يمنحهم تجربة فريدة من نوعها من حيث الحجم والموثوقية والتراث الغني في قطاع تصنيع سيارات البيك-أب. وبأدائها القوي وكفاءة استهلاك الوقود والتطور التكنولوجي، تتوافر شفروليه سيلفرادو بموديلات متنوعة وميزات مختلفة داخل إطار مصنوع من الفولاذ، وهو عامل يعزز إحساس السائقين بالموثوقية والقدرة على التحمل والقوة على الطريق. كل من يهوى القوة في سيارة تفرض نفسها على الطرق مرحب به في معارض شفروليه الغانم الكائنة في مختلف أنحاء البلاد لاختبار قيادة سيلفرادو.
تم تصميم سيلفرادو الجديدة اعتماداً على إرث «شاحنات شيفي»، التي تقدّم المزيد من القوة والتطور والقدرات، وذلك أفضل من أي طراز قد سبق. وتتضمن سيلفرادو الجديدة موديلات بثلاثة أنواع من المحركات من طراز EcoTec3، التي تتضمن V6 وV8، إضافة إلى مقصورة أقوى وأكثر هدوءاً وراحة، ومزايا مطوّرة للقيادة والتحكم، وحلول مبتكرة لإدارة الحمولة في الصندوق الخلفي، تصنيف وزن مميز لوزن المقطورة الذي يبلغ 4264 كيلوغراماً.
وتتوافر سيلفرادو الجديدة بموديلات مختلفة ومميزة، تبدأ من سيارة بيك-أب WT التي تستهدف رجال الأعمال، ووصولاً إلى الموديلات الفاخرة، مثلما يوفره من تجربة فريدة موديل «هاي كنتري».

تصميم خارجي عملي وديناميكي
يمزج التصميم الخارجي في سيلفرادو ما بين إرث سيارات البيك-أب من شفروليه مع جماليات عصرية متطورة. وتمنح شبكة التهوية المزدوجة المنافذ والصادم العريض وغطاء المحرك الثنائي القوة، حضوراً قوياً ينساب عبر جوانب منحوتة للهيكل وزوائد الرفارف الجانبية.
ولا يقف تصميم سيلفرادو عند حدود المظهر فحسب، حيث تمت هندسة الواجهة لتطوير تدفق الهواء للحصول على المزيد من الفعالية في تبريد المحرك، في الوقت الذي تم تشكيل السقف وجناح الباب الخلفي في حجرة اختبار الهواء لتعزيز انسياب الهواء فوق السيارة، لتحقيق مستويات مقاومة أقل للهواء. أما الأبواب المتناسبة مع فجوات جوانب الهيكل، فهي تخفف ضجيج الهواء لتحقيق أجواء هادئة في المقصورة.

مزايا داخلية
تعكس المزايا الداخلية في سيلفرادو تركيز التصميم على خصائص الشكل والعملانية. وتم تشكيل لوحة العدادات العلوية ومجموعة العدادات ذات المؤشرات الستة وأماكن التخزين المتعددة، بشكل خاص لتلبي متطلبات عملاء سيارات البيك-أب. ووضعت أدوات التحكم بشكل عملي ومنطقي وسهل الوصول، لتعمل حتى عند ارتداء قفازات العمل. وتأتي الأبواب الخلفية في مقصورة الطاقم بتصميم أكبر حجماً لتحقيق عملية دخول وخروج أسهل. أما الأبواب الخلفية في المقصورة المزدوجة، فهي معلقة من الأمام لتحقيق مزايا الدخول والخروج الأسهل، خاصة في الأماكن الضيقة.

حلول ذكية لإدارة الحمولة
يستفيد صندوق الحمولة كذلك من القدرات، التي تم تصميمها في سيلفرادو، إذ تهدف إلى تقديم الوسائل الصحيحة لعملائها ليقوموا بأعمالهم بكل سهولة، حيث تمت صناعة الصندوق من الفولاذ الملفوف للحصول على قوة أكبر والتخفيف من الكتلة، بالمقارنة مع الصندوق المدموغ المستخدم من قبل معظم المنافسين، وهو يتضمن كذلك مجموعة من الحلول الذكية للحياة اليومية.
ويجعل الصادم الخلفي، الذي يحتوي على درجات والمدموج بمقابض اليدين في أجزاء حماية سكك الصندوق، عملية الصعود إلى الصندوق الخلفي أكثر سهولة. ويتوافر الصندوق أيضاً مع مشابك علوية، وإضاءة محيطة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED تحت السكك، ونظام EZ للرفع وباب خلفي منخفض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «شفروليه سيلفرادو» الأكثر مبيعاً في فئة «البيك-أب» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض
التالى Ooredoo تحتفل بالأعياد الوطنية في «مروج»