مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم الخميس (15 فبراير 2018م)، مرتفعًا 90.76 نقطة ليقفل عند مستوى 7510.47 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.5 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 153 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 96 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 136 شركة ارتفاعاً في قيمتها فيما أغلقت أسهم 38 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات الصادرات, والأبحاث والتسويق, وشمس, وإكسترا, وساب الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الإنماء طوكيو مارين, وإتحاد إتصالات, والاتحاد التجاري, والمواساة, ودار الأركان, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.92% و 3.35%.

وكانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, والراجحي, وسابك هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات سابك, والإنماء, والراجحي, ودار الأركان, وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو)، اليوم، مرتفعًا 1.45 نقطة، ليقفل عند مستوى 3092.09 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 2.9 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 121 ألف سهم تقاسمتها 342 صفقة.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق اتساع الفجوة بين شركات التأمين الكبيرة والصغيرة
التالى حالات إعفاء أمتعة المسافر الشخصية من الرسوم الجمركية