اختتام حملة "اربح أكثر مع كريدي مكس" 2017

اختتام حملة "اربح أكثر مع كريدي مكس" 2017
اختتام حملة "اربح أكثر مع كريدي مكس" 2017

اختتمت شركة "كريدي مكس" حملتها "إربح أكثر مع كريدي مكس" لعام 2017 حيث وجهت التهنئة إلى سمير قاسم فخرو الفائز بالجائزة الكبرى سيارة Audi A8 موديل 2018.

وصرح يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لكريدي مكس: "تواصل كريدي مكس تعزيز مكانتها في السوق المحلي من خلال طرح العديد من الحملات الترويجية المميزة و من ضمنها الحملة الترويجية لعام 2018 تحت عنوان "نعطي أكثر ما لدينا" حيث ستمنح كريدي مكس حاملي بطاقاتها فرصة الفوز بـ 12 جائزة قيمة منها 6 سيارات لكزس ES 350 موديل 2018 و 6 سبائك ذهب يبلغ وزن كل منها واحد كيلوغرام. وستقدم كريدي مكس خلال العام الجاري مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض ذات القيمة المضافة، والحملات الترويجية المتنوعة، والمكافآت الرائعة لزبائنها الكرام."

و أضاف ميرزا: "نود أن نهنئ مرة أخرى سمير قاسم فخرو على فوزه بالجائزة الكبرى Audi A8 و جميع الفائزين لعام 2017 كما نتمنى لجميع عملائنا حظاً سعيداً في عام 2018.".

وللمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات وعروض كريدي مكس، الرجاء الاتصال على 17117117 أو زيارة موقعنا www.credimax.com.bh


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختتام حملة "اربح أكثر مع كريدي مكس" 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوياته
التالى بوتين يفشل في زيادة نمو الاقتصاد الروسي