«طيران الجزيرة» توفر عروض «يوم الجمعة المميز»

«طيران الجزيرة» توفر عروض «يوم الجمعة المميز»
«طيران الجزيرة» توفر عروض «يوم الجمعة المميز»

أطلقت «طيران الجزيرة»، أحدث عروض «يوم الجمعة المميز» بمناسبة أعياد الكويت الوطنية. ويأتي هذا العرض الحصري، لمكافأة عملاء طيران الجزيرة وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تذاكر مخفضة للوجهات الشهيرة.

ويمنح العرض كل مسافري «طيران الجزيرة» من الكويت كل يوم جمعة فرصا حصرية، تذاكر مخفضة للوجهات المختلفة. عروض «هلا فبراير» متاحة يوم الجمعة، 16 فبراير فقط ويسري ما بين الساعة 12:01 منتصف الليل وحتى 11:59 مساء.

الوجهات هذا الأسبوع ستكون من الكويت إلى: بيروت وعمان بسعر 29 دينارا، وباكو بـ 37 دينارا لرحلة الذهاب، لفترة السفر بين 16 فبراير و30 أبريل، 2018.

وشجعت الشركة المسافرين على الاستفادة من عروض «يوم الجمعة المميز» الحصرية عن طريق الحجز اليوم من خلال الموقـــع الإلكتـــرونــي www.jazeeraairways.com، او عبر تطبيق طيران الجزيرة أو بالاتصال على 177.

وتتقـــدم طيــــــران الجزيرة بالتهــاني لأهل الكويت بمناسبة العيد الوطني السابع والخمسين ويوم التحرير السابع والعشرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «طيران الجزيرة» توفر عروض «يوم الجمعة المميز» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق الحجرف ناقش الأوضاع الاقتصادية مع سفراء الجزائر وأذربيجان وإيطاليا
التالى الزعابي: الكويتيات اشتروا «ألماس» بـ 200 مليون دولار في 2017