السلطنة تشارك في معرض الخليج للأغذية «جلفود 2018» بدبي

Share Button

تبدأ المؤسسة العامة للمناطق الصناعية الأحد القادم مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين من معرض الخليج للأغذية “جلفود 2018”، أحد أكبر المعارض التجارية السنوية للأغذية والضيافة في العالم، والذي يقام خلال 18 – 22 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمشاركة 120 جناحًا وطنيًا بما في ذلك إستونيا وصربيا وسلوفاكيا التي تسجل مشاركتها الأولى في المعرض، وبحضور مجموعة من رؤساء الدول والوزراء والمسؤولين الحكوميين وممثلي الاتحادات الوطنية التجارية المهتمين بتوقيع اتفاقيات تجارية ثنائية، حيث يستضيف معرض “جلفود 2018” أكثر من 5 آلاف شركة محلية وإقليمية وعالمية من 120 دولة تعرض مئات الآلاف من منتجات الأغذية والمشروبات.
قال حمود بن عبدالله البلوشي مدير دائرة المنتج العماني بالمديرية العامة للتسويق والإعلام في المؤسسة العامة للمناطق الصناعية: إن حرص المؤسسة على المشاركة في معرض جلفود 2018 للعام السادس على التوالي نابع من الرغبة المتزايدة من الشركات والمصانع العمانية للتواجد تحت مظلة واحدة في هذا الحدث العالمي، الأمر الذي يدفعنا باستمرار لتوسعة المساحة المحجوزة لجناح السلطنة ومحاولة إعطاء فرصة التواجد لأكبر عدد من المنتجين العمانيين في قطاع الأغذية، وذلك لإبراز المنتج العماني بالصورة الطيبة التي تليق بالمكانة المتقدمة التي وصل إليها على المستويين المحلي والخارجي وأيضا التسويق له.
وأضاف البلوشي: يشارك تحت مظلة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية هذا العام عدد من الشركات والمصانع العمانية المتخصصة في قطاع صناعة المواد الغذائية، أبرزها شركة دواجن ظفار، الشركة العمانية للزيوت النباتية ومشتقاتها، مصنع الألبان الحديثة، شركة صلالة للمعكرونة، شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، شركة مطاحن صلالة، المصنع العماني للمواد الغذائية، شركة أعلاف ظفار، شركة عبر البحار، وشركة حلويات عمان. وأوضح حمود البلوشي أن المسؤولين في المؤسسة العامة للمناطق الصناعية سيقومون من خلال وجودهم في المعرض التسويق للفرص الاستثمارية الحالية أمام أصحاب الأعمال والمستثمرين ومسؤولي الشركات المتواجدين في معرض الخليج للأغذية جلفود 2018، بالإضافة إلى عرض الميزات والتسهيلات التي تتمتع بها المناطق الصناعية التابعة للمؤسسة بصورة خاصة والسلطنة بصورة عامة ومحاولة جذب استثمارات جديدة والبدء في توطين مشاريع تساهم في دعم الاقتصاد العماني.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السلطنة تشارك في معرض الخليج للأغذية «جلفود 2018» بدبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

السابق اتفاقية تعاون لتعزيز وتوفير فرص التدريب والانتداب للكوادر العمانية
التالى مصفاة الدقم تسند عقود الهندسة والتوريدات والإنشاءات بقيمة 5.5 مليار دولار