«المهنة 12» يوفر وظائف 40 شركة

«المهنة 12» يوفر وظائف 40 شركة
«المهنة 12» يوفر وظائف 40 شركة
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 انطلقت فعاليات معرض المهنة الـ12، الذي تنظمه جامعة الأعمال والتكنولوجيا من الفترة من 16-18 أبريل الجاري، برعاية مدير الجامعة الدكتور أسامة جنادي، بمشاركة أكثر من 40 شركة في مختلف المجالات.

ويهدف المعرض إلى التعريف بالفرص الوظيفية التي توفرها أكثر من 40 شركة محلية ودولية، من خلال ما تسعى إليه جامعة الأعمال والتكنولوجيا بإطلاق التخصصات العملية التي تواكب احتياجات سوق العمل. ويستقطب المعرض كبريات الشركات في مجالات الهندسة، والإدارة، وقطاع البنوك، والشركات المالية، والتنمية البشرية. ويضم 40 جناحا لمؤسسات من مختلف القطاعات المالية، والصناعية، والخدمية، والمهنية، وتجارة التجزئة.

ويأتي المعرض بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويهدف لتقديم الإرشاد الشخصي والمهني لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية والجامعة والمعاهد المهنية، ويوفر فرص اللقاء المباشر بين راغبي الوظائف والشركات؛ ما يعزز فرص التوظيف.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المهنة 12» يوفر وظائف 40 شركة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق «النقد الدولي» يبقي توقعاته للنمو العالمي مستقرة
التالى تحت شعار «هواء أفضل لحياة أفضل» «باناسونيك» تطلق مجموعة المكيفات السكنية والتجارية