بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات «المميز للادخار»

بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات «المميز للادخار»
بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات «المميز للادخار»

مسقط -

تزامنًا مع احتفال بنك صحار بمرور إحدى عشرة سنة على بدء عملياته المصرفية بالسلطنة، أجرى البنك مؤخراً السحوبات الشهرية الثالثة لبرنامج المميز للادخار لعام 2018، التي تم خلالها الإعلان عن أسماء 43 فائزاً، وتأتي استمرارًا لالتزام البنك بالتركيز على زبائنه إلى جانب مكافآتهم وتشجيع ثقافة الادخار لديهم.

وهنّأ نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار راجيف أرورا الفائزين، وعلق قائلاً: «تزامنًا مع احتفالنا بمرور إحدى عشرة عامًا على بدء عملياتنا، يأتي السحب الشهري الثالث من برنامج المميز للادخار تعبيرا عن التزامنا بالتركيز على الزبائن ومشاركتهم ثمار نجاحنا، وهي فلسفة تتضح جليًا في شعارنا «عام محوره أنت» للعام 2018.

وفاز في السحوبات العامة الشهرية عبدالله النهدي ومحمد الخالدي بجائزة قدرها 5 آلاف ريال عُماني لكل منهما، فيما شهدت سحوبات الأطفال فوز الطفل عون الزدجالي والطفل عبدالله الرحابي بجائزة قدرها 500 ريال عُماني لكل منهما.

أما السحوبات المخصصة للنساء، فقد شهدت فوز ف. م. المعمرية ومريم اللواتية بجائزة قدرها 2500 ريال عُماني لكل منهما، في الوقت الذي شهدت فيه السحوبات الخاصة فوز أ.م.س. ومريم اللواتية بجائزة قدرها 10 آلاف ريال عُماني لكل منهما.

وشهدت سحوبات الفروع الشهرية فوز مدخر واحد أو اثنين من كل فرع من فروع البنك بالسلطنة بجائزة قدرها 1000 ريال عُماني لكل فائز؛ حيث فاز فيها كل من خالد الجابري من فرع البريمي، ونعيمة ع.، وصالح م.س. الفارسي من فرع العذيبة، وأنور بن سالم وسالم المقبالي من فرع صحار، وسعيد الحمادي وعلي الفضيلي من فرع بركاء، وسمير كومار من فرع عبري، وراشد السناني من فرع الخابورة، وسعيد الغساني وأحمد الجابري من فرع القرم، ونور المقبالي من فرع الخوض، وزوينة الجابري من فرع سناو، وحيدر اللواتي من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وسالم البصراوي من فرع صلالة، وجورج موموتيل وإكرام الدين شيخ من الفرع الرئيسي، وبدرية الرقادية من فرع السيب، وش.س.س. من فرع صور، وعلي الخضوري من فرع الخوير، ومحمد البلوشي من فرع إبراء، والمعتصم البوسعيدي من فرع نزوى، و م.ك. العلوي من فرع روي، وأيوب البلوشي من فرع شناص، وحسن المعمري من فرع السويق، وسعيد الفارسي من فرع قريات، وشاكر الحمودة من فرع جعلان بني بو علي، و س.ق.د من فرع العامرات، وهلال الربخي من فرع بهلاء، وفهد بن عبدالعزيز من فرع الأفينوز مول، وخلفان الحاتمي من فرع الرستاق، وحسن الشيدي وسيف الشيدي من فرع صحم، وبدر الخروصي من فرع المعبيلة، وعباس العجمي من فرع المصنعة.

ويواصل برنامج المميز للادخار تقديم جوائزه النقدية ليمنح مع السحوبات العامة 1000 ريال عُماني يومياً، و5 آلاف ريال عُماني شهرياً لكل من فائزين اثنين، بالإضافة لمنح 20 ألف ريال عُماني في سحوبات نهاية العام لكل من أربعة فائزين. أما مع حساب توفير الأطفال، والذي يهدف لمساعدة أولياء الأمور في تأمين مستقبل أبنائهم وتشجيع ثقافة التخطيط والادخار السليم لدى هؤلاء الأطفال في سن مبكرة، فيقدم البرنامج جائزة يومية بقيمة 100 ريال عُماني، وجائزة شهرية بقيمة 500 ريال عُماني لكل من فائزين اثنين، فضلاً عن جائزة نهاية العام التي تبلغ قيمتها 2500 ريال عُماني لكل من أربعة فائزين. كما يقدم البرنامج بنسخته الجديدة للنساء جائزة يومية بقيمة 500 ريال عمُاني، وجائزة شهرية بقيمة 2500 ريال عُماني لفائزتين، مع جائزة بقيمة 10 آلاف ريال عُماني في نهاية العام ضمن السحوبات المخصصة لأربع فائزات لكل منهن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات «المميز للادخار» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق إجمالي النمو الاقتصادي في دبي يشهد نموا بلغ 106 مليارات دولار عام 2017
التالى أكثر من 34 بالمئة... نسبة نمو مبيعات التجزئة الإلكترونية بالصين في الربع الأول