لشهر مارس في نزوى «عُمان العربي» يجري سحوبات «حصاد»

لشهر مارس في نزوى «عُمان العربي» يجري سحوبات «حصاد»
لشهر مارس في نزوى «عُمان العربي» يجري سحوبات «حصاد»

مسقط -

أجرى بنك عُمان العربي مؤخرًا السحب ربع السنوي الأول لبرنامج التوفير «حصاد» للعام الجاري في فرع البنك بولاية نزوى، وشهدت السحوبات فوز 83 فائزًا من مختلف الفروع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم ضمن سحوبات شهر مارس، كما شهدت السحوبات إجراء السحب ربع السنوي الأول الخاص بعملاء إيليت، وحصل الفائز على جائزة قدرها 50000 ريال عماني.

وحضر السحب أعضاء إدارة فرع نزوى وعملاء البنك المميزين في المنطقة.

وقال نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك رشاد بن جعفر الشيخ: «إلى جانب السحوبات الشهرية لشهر مارس أُجري السحب ربع السنوي الأول الكبير لحساب إيليت، ورفعنا قيمة الجائزة لتبلغ 50,000 ريال عماني. ومن خلال السحوبات الشهرية والسحوبات الخاصة بحساب إيليت، يكون مجموع الفائزين ضمن سحوبات برنامج التوفير حصاد للشهر الثالث لهذا العام 84 فائزًا».

ويقدم برنامج التوفير «حصاد» في نسخته الحالية فرصًا شهرية لعملاء البنك في جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، ويجري بنك عُمان العربي سحوباته شهرياً على جائزة تتراوح بين 1000 و500 ريال عماني لكل فائز يتوزعون على كافة الفروع.

أما الجوائز المخصصة للمحافظات فتصل إلى 20000 ريال عماني لفائز واحد وبمعدل 6 مرات خلال العام. إضافة إلى ذلك يتضمن البرنامج جوائز خاصة لعملاء إيليت بواقع 12 جائزة تتراوح بين 20000 شهرياً و50000 كل 3 أشهر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لشهر مارس في نزوى «عُمان العربي» يجري سحوبات «حصاد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق "هيئة السياحة" تختتم الجولة الترويجية في روسيا
التالى مرسيدس ـ بنز عُمان تطلق عرض رمضان الحصري