الخامسة من نوعها وتستهدف الأطفال «الصفاء» تطلق حملتها الجديدة

الخامسة من نوعها وتستهدف الأطفال «الصفاء» تطلق حملتها الجديدة
الخامسة من نوعها وتستهدف الأطفال «الصفاء» تطلق حملتها الجديدة

مسقط -

تلتزم الصفاء للأغذية، الشركة الأكبر في مجال إنتاج الأغذية وأكبر منتج للدواجن بالسلطنة، بمساعدة الأطفال داخل السلطنة بالأمل والفرص، وذلك منذ المرحلة الأولى لإنشاءها، انطلاقاً من إيمان الشركة بأن الأطفال هم جزء لا يتجزأ من المجتمع والمستقبل.

ويركز برنامج التـــــوعية الاجتماعية، الذي أطلقــــــته الشركة بعنوان «هيا نحقق أحلامهم»، جهوده على مساعدة الأطفال لعيش حياة أفضل من خلال تحقيق أحلامهم.

وأطلقت الصفاء للأغذية - أخيراً - النسخة الخامسة من مبادرة «لنحقق أحلامهم»، التي تهدف إلى المساعدة في تحقيق أحلام 20 طفلاً (للفئة العمرية 5-7 سنوات) ممن يقطنون في دور الرعاية الخاصة.

ودعت الصفاء للأغذية لزيارة الصفحة الخاصة بها على موقع «الفيسبوك» ووضع «لايك» على «البوست» الذي يندرج تحت مسمى «لنحقق أحلامهم-5» في الفترة بين 15 أبريل و15 يونيو المقبل، إذ إن كل «لايك» عبارة عن 100 بيسة وسيجري التبرع بها من قبل الصفاء للأغذية لتقديم هدايا لـ20 طفلاً مختاراً، فيما تتضمن الهدايا دراجات هوائية وبلايستيشن وأجهزة لوحية.

وقال رئيس قسم المبيعات والتسويق بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: «تأتي هذه المبادرة شهادة تفخر بها الصفاء للأغذية المعطاءة والتي تمثلها كل حياة جرى تغييرها لكل طفل. إن الأطفال يلهموننا، فهم التغيير الذي يحدث في العالم ونحن نتمنى أن يكون هذا التأثير إيجابياً وفاعلاً في حياة الأطفال العشرين الذين اخترناهم لمبادرتنا للسنة الخامسة «هيا نحقق أحلامهم».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخامسة من نوعها وتستهدف الأطفال «الصفاء» تطلق حملتها الجديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق سعر نفط عُمان يتجاوز 70 دولارًا أمريكيًا
التالى أكثر من 239 ألف مواطن سجل في "نظام دعم الوقود"