«بنك ظفار» يحدِّث مركز الاتصالات لتعزيز تجربة الزبائن

«بنك ظفار» يحدِّث مركز الاتصالات لتعزيز تجربة الزبائن
«بنك ظفار» يحدِّث مركز الاتصالات لتعزيز تجربة الزبائن

مسقط -

انطلاقًا من إيمانه بأن الزبائن هم الركيزة الأساسية لتقدمه، يسعى بنك ظفار بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات التي تضمن لهم راحة البال، وقام البنك مؤخرًا بتحديث مركز اتصالاته بنظام الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) إذ يقدم من خلاله مجموعة من الخدمات الحصرية لزبائنه الكرام.

وبهدف تعزيز سبل التواصل الإيجابي وتوطيد علاقته مع زبائنه، سيتمكن بنك ظفار من خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية تحقيق مستويات أعلى، علاوة على رفع مستوى عدد المكالمات التي يتلقاها مركز اتصالات البنك حتى في أيام العـــــطل، بالإضافة إلى مجموعة من الــــــمزايا الأخرى التي تتيح للزبائن الفرصة لإجراء بعض من المعاملات المصرفية عبر الهاتف.

وقال رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار مروان الزدجالي: «نولي في بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بإثراء التجربة المصرفية لزبائننا، وتحقيق أعلى مستويات الرضا في الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم، ومن خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية سنتمكن من تعزيز جودة الخدمات المقدمة عبر مركز اتصالات البنك الأمر الذي سينعكس بلا شك على مستوى رضا زبائننا». وتتيح الخدمة الجديدة عددًا من المميزات الحصرية للزبائن منها الخدمات المتعلقة بالحسابات، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي إلى جانب خدمات دفع الفواتير وغيرها من الخدمات الحصرية التي يتفرد بها بنك ظفار، وبهدف تعزيز مستوى رضا الزبائن الكرام ستعمل خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية على تقديم الخدمة بشكل أسرع من خلال تقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الاتصال. وحول الخدمات المقدمة للزبائن عبر النظام الجديد، قال مدير أول بمركز اتصالات بنك ظفار مهند بن غلام البلوشي: «نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال توظيف أحدث التقنيات، ونقدم لزبائننا من خلال خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية عددًا من الخدمات الحصرية، كخدمة تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات اللحظية».

وأضاف: «بإمكان الزبائن الكرام التسجيل والاستفادة من الخدمات المصرفية بكل سهولة عن طريق الاتصال، وجرى التأكد من المتصل من خلال 3 خيارات مختلفة إما عن طريق رمز OTP أو رمز بطاقــــة الخصم أو رمز TPIN، الأمر الذي يتيح للزبائن اختيار الطريقة التي تناسبهم».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بنك ظفار» يحدِّث مركز الاتصالات لتعزيز تجربة الزبائن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق السفير الأمريكي: البحرين مركز إقليمي لاستقطاب شركات تقنية المعلومات
التالى فوربس: إيران تفشل في منع انهيار العملة