Ooredoo تُضيف مناطق جديدة لشبكة «الألياف البصرية»

Ooredoo تُضيف مناطق جديدة لشبكة «الألياف البصرية»
Ooredoo تُضيف مناطق جديدة لشبكة «الألياف البصرية»

مسقط -

ضمن حملتها «استمتع بالإنترنت»، تواصل Ooredoo توسعة تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتصل إلى آلاف المقيمين في منطقة الخوير.

ومن خلال هذه التوسعة، أصبح بإمكان المزيد من العائلات من القاطنين في مختلف أرجاء العاصمة مسقط الاستمتاع بسرعات مميزة للإنترنت تصل إلى 1 جيجابت/ثانية واستخدام غير محدود للإنترنت، إضافة إلى تركيب الخدمة والحصول على مودم مجاني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بتوفير أفضل تجربة رقمية تتضمن تشغيل غير محدود لمقاطع الفيديو والتحميل والتنزيل بسرعات كبيرة للإنترنت ودون انقطاع.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «مع تزايد الطلب على البيانات ذات السرعات العالية، نلتزم في Ooredoo بتوفير خدمة الإنترنت بسرعات عالية وسعة أكبر وبجودة أفضل للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة. وللوفاء بالمتطلبات الرقمية المتنامية في السلطنة، نواصل تعزيز استثماراتنا في توسعة شبكتنا وتحديثها لتوفير خدمات نطاق عريض عصرية بقيمة مخفضة، وانطلاقاً من كوننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة، فإننا نسعى دائماً إلى إثراء تجربة عملائنا بمزايا أكبر للإنترنت بجودة غير مسبوقة وسرعات تتناسب مع احتياجات مختلف أفراد العائلة».

وبقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا فقط، تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية بتشكيلة متكاملة من المزايا تشمل دقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت، وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أكبر للتنزيل من الإنترنت.

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة 50 ميجابت/ثانية والباقات الأكبر والحصول على جهازي واي فاي بتقنية (Mesh) مجاناُ والذي تقدر قيمته بـ 169.90 ريال عُماني ليحظوا بتجربة واي فاي أفضل.

ووضعت Ooredoo في وقت مبكر توسعة شبكة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية في مقدمة أولوياتها، فيما من المقرر أن تُكمل الشركة أعمالها التوسعية في منطقة المصنعة والعامرات خلال الأسبوعين المقبلين.

وتتوفر خدماتها ذات القيمة المضافة فعلياً للمقيمين في كل من الخوير، روي، دارسيت، الموالح، الخوض، الحيل، المعبيلة، المنومة، والسيب الجديدة، وحي الصاروج، وسور آل الحديد، ووادي اللوامي وراس الحمراء، ومجمع تلال، والغبرة، والعذيبة الشمالية. وتواصل Ooredoo تنفيذ خططها لتوسيع تغطية شبكتها خلال العام 2018 لتصل إلى المزيد من عملائها في مختلف أنحاء السلطنة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، Ooredoo تُضيف مناطق جديدة لشبكة «الألياف البصرية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق "هاوس مي" تشارك في معرض الخليج للعقارات 24 الجاري
التالى «العز الإسلامي»: البطاقة الائتمانية تتيح فرصة حضور نهائي أوروبا