«نيكي» يغلق مستقرا مع قلق المستثمرين من ضغط ترمب على آبي

«نيكي» يغلق مستقرا مع قلق المستثمرين من ضغط ترمب على آبي
«نيكي» يغلق مستقرا مع قلق المستثمرين من ضغط ترمب على آبي

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 رويترز (طوكيو)

أغلق المؤشر نيكي الياباني دون تغير يذكر اليوم الثلاثاء مع توخي المستثمرين الحذر قبيل اجتماع بين رئيس الوزراء شينزو آبي والرئيس الأمريكي دونالد ترمب حيث تخشى طوكيو من ربط قضايا أمنية حيوية بمسائل التجارة المثيرة للحساسية.

وختم المؤشر القياسي معاملات اليوم مرتفعا 0.1 بالمئة عند 21847.59 نقطة بعد أن ظل منخفضا معظم الجلسة. ونزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.4 بالمئة إلى 1729.98 نقطة في ظل انخفاض 27 من قطاعاته الفرعية الثلاثة والثلاثين.

وزادت أسهم شركات الصناعات الغذائية حيث ارتفع سهم ان.اتش فودز 1.6 بالمئة وصعد سهم أجينوموتو 0.9 بالمئة.

لكن أسهم الشركات المالية أبلت بلاء سيئا حيث هبط سهم مجموعة ميتسوبيشي يو.اف.جيه المالية واحدا بالمئة وسوميتومو ميتسوي 1.3 بالمئة. وفقد سهم نومورا القابضة 0.9 بالمئة وام.اس اند ايه.دي للتأمين 1.5 بالمئة.

في المقابل صعد سهم تاكيدا للصناعات الدوائية اثنين بالمئة بعد أن قالت شاير، التي تواجه عرضا محتملا من تاكيدا، إنها ستبيع نشاط الأورام إلى سرفييه الفرنسية للصناعات الدوائية غير المدرجة مقابل 2.4 مليار دولار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «نيكي» يغلق مستقرا مع قلق المستثمرين من ضغط ترمب على آبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أسعار النفط ترتفع وسط خطر تعطل إمدادات
التالى هيئة تنمية الصادرات السعودية تعتزم تعزيز خط الملاحة بين ميناء الدمام وأم قصر بزيادة عدد الحاويات المصدر أسبوعيا من ١٠٠ حاوية حاليا إلى ٥٠٠ حاويا بنهاية ٢٠١٨