ارتفاع أسعار النفط وسط تفاؤل بتمديد اتفاق ” أوبك “

تأثرت أسعار النفط بتصريحات وزير النفط الكويتي حول دراسة منظمة ” أوبك ” لمواصلة خفض الإمدادت حتى 2019، حيث سجلت ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء.

وارتفعت عقود خام برنت تسليم يونيو بنسبة 0.43% عند مستوى 71.73 دولار للبرميل في التاسعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، كما سعدت أسعار عقود الخام الأمريكي تسليم مايو بنسبة 0.50% عند مستوى 66.55 دولار للبرميل.

وكان وزير النفط الكويتي بخيت الرشيدي أكد أن ” أوبك ” والمنتجين غير الأعضاء من ضمنهم روسيا، سوف يناقشون خلال اجتماعهم في يونيو تمديد العمل باتفاق خفض الإنتاج حتى العام القادم 2019.

ومن المرتقب إعلان معهد البترول الأمريكي تقديرات عن المخزونات النفطية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، حيث إنه من المتوقع أن تتراجع بحوالي 650 ألف برميل خلال الأسبوع الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع أسعار النفط وسط تفاؤل بتمديد اتفاق ” أوبك “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق 20 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين الدول العربية والبرازيل
التالى إجمالي النمو الاقتصادي في دبي يشهد نموا بلغ 106 مليارات دولار عام 2017