لأول مرة في السلطنة.. استضافة فعاليات معرض "صنع في قطر"

مسقط - ش

عقدت غرفة تجارة وصناعة عمان الثلاثاء بمقرها الرئيسي اجتماعا مع معنيين من غرفة تجارة وصناعة قطر، وبحضور ممثلي شركات تنظيم المعارض والفعاليات بالسلطنة.

ناقش الاجتماع خطة غرفة قطر وأهدافها العامة لتنظيم معرض "صنع في قطر" والمزمع تنظيمه في السلطنة في نوفمبر المقبل.

يهدف المعرض إلى الترويج للصناعة وللمنتجات القطرية محليا وعالميا، وتشجيع استخدام المنتج القطري وتقليل الاعتماد على الاستيراد، بالإضافة إلى دعم جهود الدولة الرامية إلى دعم الصناعة وتشجيع المستثمرين وأصحاب الأعمال على الاستثمار في المشاريع الصناعية.

  • اقرأ أيضا

    وصفات منزلية لعلاج متاعب الأطفال


وكانت الانطلاقه الأولى للمعرض في عام 2009، وبمشاركات تتجاوز 300 شركة قطرية تمثل كافة القطاعات الصناعية والانتاجية، ويشكل المعرض فرصة كبيرة للشركات والمؤسسات الوطنية لتبادل الخبرات مع الشركات العالمية المتخصصة، بالإضافة إلى دعم توجهات الدولة بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وفتح أسواق خارجية جديدة أمام الشركات القطرية ودفع عجلة الصناعة خاصة في الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأول مرة في السلطنة.. استضافة فعاليات معرض "صنع في قطر" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تنفيذ القسط المرن لأصحاب القروض الشخصية وقريبي التقاعد
التالى الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى