«الأهلي المتحد» يعلن فائزي «الحصاد الإسلامي»

«الأهلي المتحد» يعلن فائزي «الحصاد الإسلامي»
«الأهلي المتحد» يعلن فائزي «الحصاد الإسلامي»

أجرى البنك الأهلي المتحد في السادس عشر من مايو الجاري السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، وهو برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والذي يقدم أكبر قيمة جوائز لأكبر عدد من الفائزين، حيث يتيح لعملاء حساب الحصاد الإسلامي الدخول في السحب على 26 جائزة أسبوعية تتكون من جائزة كبرى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى 25 جائزة قيمة كل منها 1000 دينار، فضلا عن 4 جوائز ربع سنوية بقيمة 250 ألف دينار للرابح والذي يمكنه من تحقيق حلم العمر بالسفر أو الدراسة في الخارج أو امتلاك المنزل والسيارة التي لطالما حلم بها.

وبهذه المناسبة، أوضح البنك الأهلي المتحد أننا في هذا السحب نضيف إلى قائمة الفائزين بجوائز الحصاد الإسلامي 26 رابحا جديدا ليصل بذلك عدد العملاء الفائزين إلى أكثر من 1300 فائز سنويا.

وأسفر السحب الأسبوعي عن حصول فهد مدرهم العتيبي على الجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى حصول 25 فائزا على 1000 دينار لكل رابح، وهم: ميلاد سامي بيطار، فاتن عبدالكريم النعيمة، حيدر فاروق النقيب، هند العيسى، عيد عبدالله العتيبي، سلوى الهزاع، نائل غازي حمد، لولوة محمد الدخيل، هناء محمد الزامل، سيفرين فرنانديز هنري، عبدالله حسين جعفر عبدالرحيم، رقية محمود الرفاعي، فلاح عبدالله البريكي، سليمان صالح عبدالله الذربان، ساره السنعوسي، أحمد الدعيج، أحمد عبدالصمد عبدالواحد، عبدالله عبيد العجمي، نور الخليفة، محمد يوسف عبدالمجيد، مانوج نافين مججياني، نعيمة سعيد الشجار، فاطمة أحمد صالح، أمينة عبدالله عباس ومرزوق سلمان أحمد.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأهلي المتحد» يعلن فائزي «الحصاد الإسلامي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق لهذا السبب.. انهيار غير مسبوق لمبيعات العقارات في قطر لهذا السبب.. انهيار غير مسبوق لمبيعات العقارات في قطر الثلاثاء 15.05.2018 07:06 ص
التالى «أرامكو» و«بتروناس» تطلقان هوية مصانعهما والمشاريع المشتركة في بينغرانغ بماليزيا