رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يلتقي مع الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يلتقي مع الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين
رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يلتقي مع الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

2018/07/14 - 46 : 09 AM

المنامة في 14 يوليو / بنا / التقى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس مع الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين برئاسة الأمين العام للاتحاد حسن الحلواجي.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المتصلة بالشأن العمالي، وفي مقدمتها تعزيز الحوار الثلاثي بين أطراف الإنتاج والدفع به لمستويات متقدمة بما يخدم المصالح المشتركة، كما تم بحث الآليات المقترحة المتعلقة بتعزيز انتظام الاجتماعات الثنائية بين غرفة تجارة وصناعة البحرين والاتحادات النقابية، حيث أكد الاجتماع في هذا السياق على أهمية تعزيز التعاون مع ممثلي أصحاب العمل بما يحفظ استقرار ونمو سوق العمل.

وأشاد رئيس الغرفة خلال اللقاء بالدور الذي يضطلع به الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين وغيره من الاتحادات والنقابات في مملكة البحرين في المحافظة على المكتسبات العمالية التي حققتها مملكة البحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكداً حرص الغرفة واهتمامها بتدعيم مجالات التعاون والتنسيق المستمر لخدمة قضايا العمل والانتاج وتعزيز فرص العمل المشترك بين أطراف الانتاج الثلاثة، لافتاً إلى أن الثقة المتبادلة بين أطراف الإنتاج كان لها دوراً كبيراً في العديد من محطات العمل الوطني، وعكست دور النقابات العمالية في الارتقاء ببيئة العمل، داعياً إلى استثمار هذا المناخ الإيجابي وتسخيره لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة التي تشهدها المملكة.

من جانبه، أكد الحلواجي حرص الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على تعزيز التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وتطويره بما يخدم أطراف الإنتاج الثلاثة، مشيداً بنهج الغرفة وتعاطيها الإيجابي مع المنظمات النقابية، وحرصها الدائم على تكثيف الحوار الثلاثي، لتعزيز مسيرة سوق العمل في مملكة البحرين والارتقاء ببيئة العمل وتعزيز المكاسب التنموية التي تحققت بفضل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

ن.ع/م.ح.

بنا 0641 جمت 14/07/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يلتقي مع الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية
التالى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين يجتمع مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين والاتحاد العام لنقابات عمال مصر