400 استشارة مجانية لمشاريع استثمارية في حائل

400 استشارة مجانية لمشاريع استثمارية في حائل
400 استشارة مجانية لمشاريع استثمارية في حائل
اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 قدم 32 مستشارا وخبيرا في مجالات مختلفة أكثر من 400 استشارة مجانية للشباب والفتيات، ضمن مبادرة عيادات الأعمال التي احتضنتها غرفة تجارة وصناعة حائل أخيرا، وسط حضور كثيف تجاوز 300 شاب وفتاة من طالبي الاستشارات، والحلول، والخدمات الاستثمارية، التي يترقب أن تساعدهم على تحقيق طموحاتهم في إنشاء مشاريعهم التجارية بالطريقة الصحيحة، وإنقاذ عدد من مشاريعهم المتعثرة.

وناقش في بداية الجلسات المستشاران نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم، والدكتور إيهاب الزامل، مع الحضور محور أنجح المشاريع التجارية العالمية، تحدثا خلالها عن تجارب رائدة في المشاريع الاستثمارية الناجحة.

وشرح المستثمر عايد الظفيري تجربته الرائدة في مشروع صناعة القهوة، التي تجاوزت 16 عاما، وقدم 14 وصية لمشروع مقهى ناجح.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم أن الإقبال الكبير على هذه المبادرة من قبل الشباب والفتيات دليل واضح على نجاح مثل هذه المبادرات، التي بحاجة للشباب لتساعدهم على بناء مشروع استثماري يؤمن مستقبلهم.

وقال: «أكثر من 400 استشارة قدمها 32 مستشارا للشباب والفتيات، والمبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية بالمنطقة، وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، بالشراكة بين الغرفة والجهات ذات العلاقة».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 400 استشارة مجانية لمشاريع استثمارية في حائل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ليبيا تفرض رسوماً على معاملات النقد الأجنبي بـ183%
التالى الذهب يرتفع 0.1% مع تراجع الدولار والمخاوف التجارية