"المزايا" تتسلم المرحلة الأولى من "مزايا ريزيدانس"

"المزايا" تتسلم المرحلة الأولى من "مزايا ريزيدانس"
"المزايا" تتسلم المرحلة الأولى من "مزايا ريزيدانس"
مسقط - ش

تسلمت شركة المزايا القابضة رسمياً المرحلة الأولى من مشروعها المتميز "مزايا ريزيدانس الموالح" في مسقط من المقاول الرئيسي للمشروع وذلك خلال حفل التسليم الذي أقامته الشركة بحضور ممثليها في السلطنة جاسم الحضرمي، وعدد من أعضاء فريق عمل شركة المزايا، وحضور ممثلي الشركة المقاول المنفذة للمشروع، وأعضاء فريق عمل شركة بيت الأصول، الشركة التي تم تعيينها لإدارة المشروع.

ومع اكتمال المرحلة الأولى من مشروع "مزايا ريزيدانس" تكون المزايا قد سجلت إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل على صعيد المشاريع الإسكانية، والأول من نوعه في سلطنة عُمان، وضمن زمن قياسي وبحسب الخطة الموضوعة له منذ اليوم الأول، وهو ما يعزز من مصداقية الشركة والتزاماً منها بالأسس والقواعد المهنية عالية المستوى التي ترتكز عليها في كافة المشاريع المنطوية تحت مظلتها في مختلف الأسواق التي تعمل بها.

ومنذ اليوم الأول لمباشرة العمل وحتى اكتمال مشروعها "مزايا ريزيدانس" راعت المزايا كافة متطلبات التطوير والإنشاء المثالي والمتماشي مع متطلبات المسكن الملائم للمواطن العماني بشكل خاص والمواطن الخليجي بشكل عام، من حيث جودة المواد المستخدمة وآلية التنفيذ والتشطيب، إلى جانب التأكد التام والكامل من كفاءة المرافق المخصصة للمشروع وجاهزيتها لاستخدام الملاك.

وتضمن الحفل تسليم المقاول لممثل شركة المزايا في مسقط كافة المخططات الهندسية الخاصة بالمشروع والأدلة التعريفية لكافة أجزاء المشروع والمرافق الملحقة فيه كإجراء مهني نهائي أعقبه جولة في كافة أرجاء المشروع والمرافق الخدمية المخصصة لقاطنيه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "المزايا" تتسلم المرحلة الأولى من "مزايا ريزيدانس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «الزكاة والدخل» تضبط 187 مخالفة في المدارس الأهلية ومعاهد التدريب
التالى ارتفاع حجم التجارة الخارجية المصرية غير النفطية بنسبة 15%