خليج مسقط يمثل تجسيداً صادقاً لملامح السلطنة

خليج مسقط يمثل تجسيداً صادقاً لملامح السلطنة
خليج مسقط يمثل تجسيداً صادقاً لملامح السلطنة
مسقط - ش

يتخطى خليج مسقط- المنتجع الحائز على جوائز عالمية- تجسيد نمط حياة المجتمع العماني النابض بالرقي والسلام، ليعكس جمال وثقافة السلطنة من مختلف النواحي.

تم تصميم خليج مسقط لأولئك الذين يبحثون عن التوازن المثالي بين نمط الحياة العصرية وسط أحضان الطبيعة الخلابة، حيث تتجلى روعة التخطيط الدقيق وبراعة الاهتمام بالتفاصيل. وبموقعه المميز في بلد السلام، ليس من الغريب أن يتيح خليج مسقط للعائلات حياة مفعمة بالطمأنينة والوئام في محيط مثير يزخر بالمناظر الخلابة. يوفر خليج مسقط المصمم خصيصاً لإيجاد مجتمع فاخر مزيجاً متناغماً من أنماط الحياة العصرية الواقعة ضمن مساحات رحبة من المناظر الطبيعية والحدائق الخضراء والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء المتلألئة.

ومع موقعه المُحاط بجبال الحجر من جهة، وخليج عُمان من الجهة الأخرى، يقدّم خليج مسقط من خلال عقاراته المميزة لمحة فريدة تعكس شخصية السلطنة المستوحاة من المناظر الطبيعة الخلابة. يمتد خليج مسقط على مساحة 2,2 مليون متر مربع، وتضم المرحلة الأولى من المشروع 260 وحدة سكنية حصرية تضم فلل فسيحة، ومنازل عصرية، وشقق فاخرة موزعة على ثلاث مناطق سكنية- جميعها مُطلة على واجهة بحرية آسرة ومناظر خلابة للحدائق والجبال الشاهقة. يحظى خليج مسقط بمجموعة واسعة من الوحدات العقارية مثل الفلل ووحدات الدوبلكس والشقق. وكالعديد من المناظر الطبيعية الجذابة التي تزخر بها السلطنة، يوفر خليج مسقط ثلاث مناطق سكنية متنوعة تم تصميمها بعد تدارس دقيق لتحقيق التوازن المثالي والمتناسق مع الطبيعة، ولتناسب مختلف الأذواق والرغبات، حيث تضم المناطق السكنية كل من: منطقة وجد، وزهاء، ونمير.

تتألف "وَجد" من فلل فسيحة على قمم التلال وتتميز بإطلالات ساحرة على مياه البحر المتلألئة التي تستدعي الانجذاب الروحي الذي يوحي به هذا الاسم.

بينما تتميز "زهاء" بمزيج فريد من وحدات الدوبلكس والفلل الواقعة في قلب خليج مسقط النابض بالحياة وتحيط بها الحدائق الخضراء مترامية الأطراف.

وتضم "نمير" والتي تعني "الماء النقي والعذب" فلل الجزيرة التي تتميز بموقعها الفريد في جزيرة تحيط بها مياه البحيرة الصافية والجميلة من كل جانب على مقربة من الشاطئ.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خليج مسقط يمثل تجسيداً صادقاً لملامح السلطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق ليبيا تفرض رسوماً على معاملات النقد الأجنبي بـ183%
التالى الذهب يرتفع 0.1% مع تراجع الدولار والمخاوف التجارية