ملتقى سعودي - عماني للاستثمار في 6 قطاعات

ملتقى سعودي - عماني للاستثمار في 6 قطاعات
ملتقى سعودي - عماني للاستثمار في 6 قطاعات
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 تنطلق فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي - العماني، خلال الفترة بين 14- 16 أكتوبر 2018 بمدينة مسقط العمانية، الذي تشارك فيه الهيئة العامة للاستثمار، على رأس وفد سعودي برئاسة محافظ الهيئة المهندس إبراهيم العمر، وعدد من رجال الأعمال والاقتصاد.

ويناقش الملتقى عدداً من المحاور المتعلقة بالفرص الاستثمارية المشتركة بين البلدين في قطاعات السياحة والترفيه، والنقل والخدمات اللوجستية، والتعدين، والثروة السمكية، والصناعات التحويلية، وذلك لتشجيع إقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة بين الجانبين.

وخلال الملتقى سينفذ وفد المملكة زيارة ميدانية لمنطقة الدقم الاقتصادية؛ بهدف تعزيز حركة التبادل التجاري، وتعريف رجال الأعمال بأهم الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاعات المستهدفة بين البلدين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملتقى سعودي - عماني للاستثمار في 6 قطاعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مصادر نفطية: الالتزام بتخفيضات الإنتاج بلغ 111% في سبتمبر
التالى "دايم" العالمية تشارك في جناح البحرين بمعرض "جيتكس"