251 فرصة عمل بالرياض.. ومعرض للوظائف بالشرقية

251 فرصة عمل بالرياض.. ومعرض للوظائف بالشرقية
251 فرصة عمل بالرياض.. ومعرض للوظائف بالشرقية
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 أعلنت غرفة تجارة وصناعة الرياض توافر 251 وظيفة إدارية وفنية بالقطاع الخاص، طرحتها 10 شركات ترغب في شغلها بالمؤهلين من السعوديين والسعوديات من حملة البكالوريوس، والدبلوم، والثانوية العامة، وسيكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف في الفترة من 15- 18 أكتوبر الجاري بمقر الغرفة والشركات.

كما تشارك أكثر من 120 شركة ومؤسسة، ضمن فعاليات معرض وظائف 2018 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشرقية، بالشراكة مع شركة الظهران إكسبو، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، خلال الفترة من 22- 25 أكتوبر 2018، في معارض الشركة بالراكة.

وتتطلع الغرفة من خلال المعرض إلى تحقيق المزيد من النجاحات التي تمت في العام الماضي بعد أن سجل المعرض زيارة أكثر من 20 ألفا من طالبي وطالبات العمل، وسط اهتمام كبير من الشركات المشاركة والمستفيدين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 251 فرصة عمل بالرياض.. ومعرض للوظائف بالشرقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ملتقى سعودي - عماني للاستثمار في 6 قطاعات
التالى «الدوام المسائي» يجذب السعوديين لقطاع «الأواني»