"العامة للسيارات" تحتفي بـ40 عاما لـ "ميتسوبيشي إل 200"

"العامة للسيارات" تحتفي بـ40 عاما لـ "ميتسوبيشي إل 200"
"العامة للسيارات" تحتفي بـ40 عاما لـ "ميتسوبيشي إل 200"
مسقط-ش

احتفلت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية والممثلة في السلطنة من قبل الشركة العامة للسيارات، بالذكرى الـ40 على إنتاج أول شاحنة خفيفة من طراز "بيك أب" التي طرحت بالتحديد في سنة 1978، وهي ميتسوبيشي إل 200" التي تعاقبت أجيالها طيلة الأربع عقود الماضية لتسطر نجاحات باهرة في تاريخ صناعة المركبات، وساعدت هذه السيارة البيك أب ما يتجاوز الـ4.7 مليون شخص في التنقل ومباشرة أعمالهم، في أوقات لم تكن الطرق الممهدة قد أنشأت في الكثير من البلدان.

وبهذه المناسبة تحدث مدير عام الشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلاً: "عرفت الطرازات الأولى من ميتسوبيشي "بيك أب" باسم FORTE ، ذلك على الرغم من أن الصادرات اتخذت أسماء وحروف أخرى مثل L200 وهي التي لا تزال تنتج إلى اليوم في أجيالها الجديدة، ومنذ البداية تم تصميم FORTE بهدف توفير سيارة نقل قوية وموثوقة لنقل الأشخاص وحمل البضائع، وبالفعل حققت شاحنة ميتسوبيشي الخفيفة "البيك أب" انتشارا واسعا بفضل إمكاناتها الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع الطرق، وخضعت "بيك أب 1 طن" إلى التطوير من خلال تصميم مبتكر لتلبية رغبة العملاء للحصول على سيارة "بيك آب" مع أداء متميز من الاعتمادية والمتانة ومساحة رحبة تتسع لحمولة كبيرة؛ مع مستويات معززة في القيادة، والراحة، ما رجح كفتها وجعلها تتنافس مع سيارات الركاب من فئة السيدان أيضا".

ولضمان الوصول إلى المزيد من العملاء في مختلف الأماكن، قامت ميتسوبيشي موتورز بتجهيز سيارتها الـ "بيك أب" FORTE بأنظمة رائدة لتبقى مركبة سهلة القيادة ذات قدرة استيعابية رائعة، وسرعان ما جعلها من الطرازات المفضلة في جميع أنحاء العالم، وانتشرت بدءا من البلدان الجليدية الباردة إلى الصحاري القاحلة، وهو ما تطلب تجهيزها بمنظومة متفوقة للدفع الرباعي الخاص بها، حيث قامت بإضافة نسخة X4 4 إلى مجموعة طرازاتها في عام 1980، وقد أصبحت منظومة الدفع هذه هي حجر الزاوية لمركبات الدفع الرباعي من ميتسوبيشي الحديثة لاحقا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "العامة للسيارات" تحتفي بـ40 عاما لـ "ميتسوبيشي إل 200" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق فولكس واجن عمان تطلق عروضا مذهلة
التالى فرص تسويقية وحضور قوي لمنتجات المرأة الريفية في حديقة تشرين