خليج مسقط يُطلق حملة "كُن الأول"

خليج مسقط يُطلق حملة "كُن الأول"
خليج مسقط يُطلق حملة "كُن الأول"
مسقط - ش

أطلق منتجع خليج مسقط- الحائز على جوائز عالمية- حملة التأجير "كُن الأول" الخاصة بالوحدات العقارية الجاهزة للسكن، والتي تقع على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة مسقط.

وقد شارك في الحملة أكثر من 150 ضيفًا، تم أخذهم في جولة للإطلاع على العقارات الحديثة وآخر تطورات المشروع.

كما عُرضت حصرياً ولأول مرة أهم الوحدات العقارية المختارة للبيع والتأجير في منتجع خليج مسقط، كان بعضها فلل مكونة من 3 إلى 4 غرف نوم مع مسابح خاصة، بعضها الآخر شقق واسعة مكونة من غرفة واحد ة إلى غرفتين، وبعضها الآخر شقق دوبلكس مكونة من 3 غرف نوم مع مسبح خاص يقع ضمن حديقة خلفية ملاصقة للشقة.

ومن خلال برامج التأجير التي تعرضها شركات إدارة العقارات الرائدة، يوفر المشروع إمكانيات التأجير لأولئك الذين يحلمون بالعيش في منتجع خليج مسقط المتفرد بموقعه الطبيعي المتميز، وواجهته البحرية الخلابة مع أحدث وسائل الراحة العصرية وسط مجتمع نابض بالحياة.

وقال مدير أول خدمة العملاء والتأجير عبدالله بن علي الناصري،: "إنّ خليج مسقط هو المشروع الوحيد الذي تلتقي فيه الجبال بالبحر والحدائق بالممرات المائية، وهذه الجاذبية ترفع من قدرته التنافسية في السوق، حيث يجِد المستأجر وسائل راحة استثنائية وفريدة من نوعها ونمط حياة عصري لا مثيل له. يمثل عرض التأجير فرصة مثالية لا تفوّت، وقد حظي هذا العرض بالفعل على اهتمام كبير من المستأجرين المُحتملين".

وفيما يتعلق بالحملة الجديدة، قال مدير المبيعات في خليج مسقط هيثم اللواتي: "تمثل حملة التأجير جزءاً من استراتيجية خليج مسقط المتواصلة نحو التنويع، وابتكار مجالات جديدة للنمو وتعزيز جذب فئات مختلفة من المستأجرين"، مضيفا: "نحن نعتبر ذلك فرصة لتوسيع نطاق وصولنا لشريحة أكبر من العائلات التي يستقطبها كل من الموقع ونمط الحياة والجودة التي نتيحها للسكّان".

وفي هذا الصدد قال نائب مدير الخدمات التقنية في خليج مسقط محمد ناجي: "يحظى خليج مسقط بإقبال لافت ومميز بفضل عروضه الفريدة، وقد أضافت ردود الفعل الإيجابية للمقيمين الحاليين في المشروع بالمزيد من الاهتمام بالعقارات، مما ينعكس بشكل إيجابي على سير حملة التأجير".

و تجدر الإشارة إلى أنه قبل إطلاق حملة التأجير، تم بيع معظم عقارات المرحلة الأولى، حيث استضاف خليج مسقط في وقت سابق من هذا الشهر حفل تسليم الوحدات السكنية لملّاكها الذين استلموا مفاتيح منازلهم الجديدة بكل سعادة. وبحلول نهاية عام 2018، من المتوقع أن يستقر أكثر من 100 مالك في المنتجع المرموق بالسلطنة، والذين يشكلون قوام مجتمع خليج مسقط المتنامي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خليج مسقط يُطلق حملة "كُن الأول" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق ضمن خطتها التوسعية بالسلطنة Ooredoo توفر خدمة جديدة
التالى محاولة إقناع شركة "توتال" لـ[استئناف إنتاج الغاز] في اليمن