منتخب المنصورة يتوّج ببطولة التصالح والتسامح

توّج منتخب مديرية المنصورة بطلاً لبطولة التصالح والتسامح التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بفوزه في نهائي البطولة على نظيره منتخب مديرية خومكسر بركلات الترجيح على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شسمان في مديرية المعلا.

وشهدت المباراة، اداءاً قوياً بين المنتخبين، وكانت الإثارة والحماس الجماهيري عنواناً لكامل دقائها التي شهدت 8 أهداف تقاسمها المنتخبين بالتساوي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في وجوه لاعبي المنصورة.

وعقب انتهاء المباراة، قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، د. عبدالناصر الوالي، ومع رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس، م. نزار هيثم، بتسليم كأس البطولة للاعبي منتخب المنصورة، وكأس الوصيف للاعبي فريق خورمكسر، كما جرى تكريم لاعب مديرية التواهي حمودي الشيبة بجائزة هدف البطولة، ولاعب المنصورة أكرم البرادعي، بجائزة أفضل لاعب، وزميله حسام بجائزة افضل حارس مرمى.

3afc9c897e.jpg
7d056ebd61.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب المنصورة يتوّج ببطولة التصالح والتسامح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق إيسكو يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد
التالى وزير الطاقة الروسي: موسكو بدأت خفض إنتاجها من النفط