مدينة التنين البحرين تطلق حملة "متعة التسوق"

مدينة التنين البحرين تطلق حملة "متعة التسوق"
مدينة التنين البحرين تطلق حملة "متعة التسوق"

أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن إطلاق حملة "متعة التسوق" بمناسبة دخول العام الجديد، حيث تمنح الزبائن تجربة تسوق عصرية وممتعة، بالإضافة إلى تمكينهم من الدخول في السحب على سيارة جديدة من طراز ميتسوبيشي إكليبس كروس.

وتمتد الحملة من 3 يناير الجاري حتى الـ26 من الشهر نفسه، وسيكون بإمكان الزبائن مضاعفة فرصهم بالفوز عبر الشراء بإستخدام تطبيق الأجهزة الذكية الخاص بمدينة التنين، "E-Dragon". هذا ويقام السحب في الـ 27 من شهر يناير الجاري.

وللدخول في السحب، سيتعين على الزبائن تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية بكل سهولة ثم إيداع مبلغ 20 ديناراً في التطبيق، والذي سيقوم تلقائياً بمضاعفة هذا المبلغ ليتسنى لهم التسوق أكثر في المحلات المشاركة في الحملة عبر الدفع عن طريقه.

وقال المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا: "نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه الحملة تزامناً مع بداية السنة الجديدة وذلك كبادرة للتعبير عن أمنياتنا بعام سعيد لزبائننا الكرام، حيث سيتمكن فائز محظوظ من الفوز بسيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس، الأفضل في فئتها".

وأضاف "ستكون هذه فرصة أيضاً للترويج لتطبيق مدينة التنين للأجهزة الذكية "E-Dragon"، وهو الأول من نوعه الذي يقوم بإطلاقه مجمع تجاري في البحرين".

وأوضح شوا: "كل مبلغ يتم إيداعه في التطبيق سيتم مضاعفته تلقائياً، لإتاحة الفرصة أمام الزبائن لزيادة مشترياتهم. وسوف يساهم ذلك أيضاً في تشجيع الزبائن على استخدام سبل التكنولوجيا المتطورة في أعمالهم اليومية، كالتسوّق على سبيل المثال، وذلك ليتسنى لزبائننا الأعزاء الحصول على تجربة تسوق عصرية، ممتعة وأكثر راحة".

يذكر أن مدينة التنين البحرين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسة وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات.

وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. وبفضل موقعها الفريد، أصبحت مدينة التنين الوجهة الأمثل للتسوق للزبائن من داخل البحرين وخارجها.

ومن موقعها الاستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة.

وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها من مواطنين، مقيمين وزوار مملكة البحرين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدينة التنين البحرين تطلق حملة "متعة التسوق" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ساتر لـ"الوطن": "البحرين والكويت" يدرس التوسع خارج البحرين
التالى أكثر من 15 ألف منشأة صناعية قيد العمل بحلب