سمير ناس: تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الباكستانية المشتركة

سمير ناس: تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الباكستانية المشتركة
سمير ناس: تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الباكستانية المشتركة

بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى البحرين أفضال محمود، سبل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين، وجرى خلال اللقاء الذي عقد مؤخراً ببيت التجار وبحضور كل من نائب الأمين المالي وليد كانو والرئيس التنفيذي السيد شاكر الشتر استعراض علاقات الصداقة التي تربط البلدين وما تشهده من تطور في مجالات التعاون المشترك إلى جانب استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة والبيئة الاقتصادية المتميزة التي تحظى بها مملكة البحرين في ظل التسهيلات العديدة التي تمنحها للمستثمرين.

وأشاد رئيس الغرفة بما تشهده العلاقات الاقتصادية والتجارية البحرينية الباكستانية المشتركة من نمو متزايد، مشدداً على ضرورة فتح آفاقاً أوسع للتعاون والشراكة بين أصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم الباكستانيين.

ومن جانبه أعرب السفير الباكستاني عن اعتزازه وتقديره بالجهود الفاعلة والأدوار البارزة التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين في سبيل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البحرين وباكستان، مشيداً في الوقت نفسه بعمق العلاقات السياسية والدبلوماسية التي تربط الجانبين.

كما أشار إلى العديد من القطاعات الاقتصادية التي تشهد نمواً بارزاً في باكستان مثل قطاع المواشي والأغذية الحلال والمنتجات الزراعية، كما تزخر بلاده بصناعة المنسوجات والمنتجات الجلدية والمعدات الرياضية والأدوات الطبية، داعياً إلى استغلال هذه المجالات لتنمية علاقات الشراكة بين البلدين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سمير ناس: تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الباكستانية المشتركة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق خالد بن حمود يناقش استقطاب شركات طيران عالمية للبحرين
التالى مجمع السيف يختتم حملة "تسوق يومياً واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعياً"