مجمع السيف يختتم حملة "تسوق يومياً واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعياً"

مجمع السيف يختتم حملة "تسوق يومياً واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعياً"
مجمع السيف يختتم حملة "تسوق يومياً واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعياً"

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في البحرين، عن أسماء الفائزين بحملته الترويجية "تسوق يوميًا واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعيًا" لشهر ديسمبر الماضي وتم إجراء السحب بتواجد مسؤولين من إدارة مجمع السيف وبحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وحصل كافة زبائن مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق على فرصة ذهبية للفوز بـ1,000 دينار بحريني كل اسبوع والتأهل لدخول السحب عند إنفاق مبلغ 20 دينار أو أكثر.

وحصدت الحملة نجاحاً كبيرًا ونشرت أجواءً من الحماس والترقب والفرح لدى الزوار كما أسهمت بشكل فعال في زيادة إقبال المتسوقين في كلا المجمعين.

وضمت قائمة الفائزين المحظوظين من مجمع السيف-ضاحية السيف كلًا من الدانة شهاب، وإيمان التميمي، وفاطمة الطعيمي، وفاطمة سيد المختار، وحسن عبدالحسين. وتضمنت قائمة الفائزين في مجمع السيف- المحرق كل من: أمينة محمد القطان، ووفاء جاسم النصيف، وجمانة علي المير، وسيد عباس المحفوظ، وعادل جميل، حيث تسلم جميع الفائزين جوائزهم النقدية بمبلغ 1,000 دينار بحريني وبلغت القيمة الإجمالية للجوائز أكثر من 60,000 دينار بحريني.

من جانبه، قال أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "نحن سعداء جدًا بالتفاعل والإقبال وردود الفعل الإيجابية من متسوقينا الكرام في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق. كما أود بهذه المناسبة تهنئة جميع الفائزين المحظوظين خلال عام 2018 وأن أتقدم بالشكر لجميع المتسوقين على مشاركتهم في هذه الحملة والإسهام في إنجاحها."

وأضاف "في إطار سعينا المستمر لتوفير تجربة ترفيهية متميزة لجميع زوار المجمع سنواصل تقديم الأنشطة والحملات التي تسعد زوارنا وتعزز من سمعة مجمعنا كالوجهة العائلية الأبرز في المملكة. ونتطلع لجلب المزيد من التشويق والمرح مع بدء العام الجديد عبر استضافة المزيد من الحملات الفريدة من نوعها في المستقبل."

وأثبت مجمع السيف كونه أحد وجهات التسوق والترفيه العائلي البارزة في مملكة البحرين منذ افتتاحه عام 1997 في ضاحية السيف ومجمع السيف المحرق الذي افتتح عام 2015. ويجتذب المجمع عددًا كبيرًا من الزوار نظرًا لاحتوائه على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم المتنوعة ومرافق الترفيه للصغار والكبار، وبذلك فقد أصبح الوجهة المفضلة لكافة أفراد العائلة، ومقصدًا جاذبًا للزوار من دول مجلس التعاون الشقيقة.

ويهدف مجمع السيف إلى استضافة عدد من الفعاليات والحملات على مدار العام في إطار السعي لتقوية وتعزيز قطاع التجزئة، وإبراز مجمع السيف كوجهة التسوق والترفيه العائلي الأكثر تميزًا وغنى بالخيارات في البحرين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجمع السيف يختتم حملة "تسوق يومياً واربح 1,000 دينار نقدًا أسبوعياً" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق سمير ناس: تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الباكستانية المشتركة
التالى كوريا الجنوبية: لم نستورد نفطا إيرانيا في ديسمبر