أسعار النفط تميل إلى الانخفاض

المناطق - وكالات

تميل أسعار النفط إلى الانخفاض الإثنين في آسيا بسبب القلق من فائض في العرض ومخاوف من انعكاسات تباطؤ الاقتصاد العالمي على طلب الخام.
وحوالى الساعة 03,10 بتوقيت غرينتش، انخفض سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) المرجع الأميركي للخام تسليم مارس 55 سنتا ليبلغ سعره 52,17 دولارا في المبادلات الإلكترونية في آسيا.
أما برميل برنت نفط بحر الشمال، المرجع الأوروبي تسليم ابريل فقد تراجع 45 سنتا وبلغ إلى 61,65 دولارا.
وقال ادوارد مونيا المحلل في مجموعة “أواندا” إن “الأسعار فقدت زخم اندفاعها باتجاه الارتفاع لأن المستثمرين لم يعودوا متفائلين”، مشيرا إلى القلق من العرض المفرط والآفاق الاقتصادية العالمية القاتمة.
وأضاف “خلال الأسبوع الجاري سيراقب المستثمرون في الأسواق التقريرين الشهريين لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) ووكالة الطاقة الدولية ليروا ما إذا كان الخفض في الإنتاج الذي قررته أوبك تم احترامه وإلى أي حد سيرتفع الإنتاج الأميركي”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسعار النفط تميل إلى الانخفاض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق انقسامات بين المصارف البريطانية والأمريكية حول شكل العلاقات بعد الـ"بريكسيت"
التالى بنك مسقط يتوّج بجائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي لأفضل 10 منشآت خليجية