اتفاقية تعاون بين “تقييم” و”تصنيف” لتصنيف منشآت التقييم المرخصة

وقعت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” ووكالة سمة للتصنيف “تصنيف” اتفاقية تعاون يوم الأربعاء ٢٧/ ٧/ ١٤٤٠ هـ الموافق ٣/ ٤/ ٢٠١٩ م في مقر الهيئة في الرياض.

ووقع الاتفاقية، كل من أمين عام الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين المهندس سلطان الجريس، والرئيس التنفيذي لوكالة سمة للتصنيف (ترخيص رقم 15001-08) نبيل المبارك، وتهدف هذه الاتفاقية لبناء منهجية وإعداد دليل لتصنيف منشآت التقييم العقاري بما يخدم قطاع التقييم ويرفع من مستوى الثقة المهنية فيه.

وأشارت الهيئة إلى أنها منحت ترخيص مزاولة التقييم العقاري لـ 370 منشأة تقييم عقاري تعمل في مختلف مناطق المملكة وذلك بعد اجتيازهم لبرامج تأهيلية متقدمة، ودليل التنصيف سيساهم في تحسين بيئة العمل وخلق روح التنافس على أساس مهني بين منشآت التقييم العقاري بما يخدم العملاء والمستفيدين وبما ينعكس على قطاع العقار بشكل عام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتفاقية تعاون بين “تقييم” و”تصنيف” لتصنيف منشآت التقييم المرخصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق صندوق النقد العربي: الاقتصاد السعودي مرشح للنمو 2.6 % العام الجاري
التالى وزير الصناعة يبحث سبل تعزيز التعاون بين البحرين والمالديف