8.2 % تراجعات مفاجئة لـ”بيتكوين” بعد تعاف لـ 7 أسابيع

المناطق - وكالات

انخفض سعر “بيتكوين” على نحو مفاجئ أمس، في خطوة لم يبد أن هناك محفزا محددا لها وتأتي بعد تعاف قوي للعملة المشفرة منذ أوائل نيسان (أبريل) دفعها لأعلى مستوى في عشرة أشهر.
ووفقا لـ”رويترز”، هبطت “بيتكوين” في أحدث تعاملاتها أمس 8.2 في المائة إلى 7236 دولارا، في حين تراجعت إلى 6178 دولارا في بورصة بتستامب، منخفضة 21.6 في المائة مقارنة بالإغلاق السابق.
وقال ريان راباجليا رئيس التداول لدى أو.إس.إل للسمسرة في الأصول الرقمية “الانخفاض المفاجئ لا يبدو أنه مدفوعا بأي نبأ على وجه الخصوص”.
وأضاف: “بدلا من ذلك، يبدو أنه مدفوع بأوامر بيع كبيرة من قبل بضعة أشخاص أو حتى شخص واحد، يجني أرباحا على الأرجح بعد ارتفاع السعر في الآونة الأخيرة أو يتطلع إلى شراء مزيد بأسعار أرخص”.
وبعد أشهر من الضعف، بدأ سعر “بيتكوين” في الارتفاع منذ أوائل نيسان (أبريل) ليبلغ أعلى مستوى في عشرة أشهر في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 8.2 % تراجعات مفاجئة لـ”بيتكوين” بعد تعاف لـ 7 أسابيع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بنك أوف أمريكا: سعر برنت قد يصل إلى 90 دولارا للبرميل
التالى مكي لـ"الوطن": شركة استشارية لتطوير "سجلات" بالكامل والانتهاء 2020