بدقيقة و48 ثانية.. صلاح يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال

بدقيقة و48 ثانية.. صلاح يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال
بدقيقة و48 ثانية.. صلاح يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال

سجل الدولي #المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ثاني أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بافتتاحه التسجيل من ركلة جزاء في مرمى توتنهام بعد دقيقة و48 ثانية، السبت.

 

ويحمل مدافع ميلان السابق باولو مالديني الرقم القياسي لأسرع هدف في مباراة نهائية بالمسابقة القارية العريقة وكان بعد 50 ثانية، وسجله في مرمى ليفربول بالذات في المباراة النهائية عام 2005، التي تخلف فيها الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول قبل أن يرد بمثلها في الثاني مدركا التعادل وحاسما اللقب بركلات الترجيح.

 

أما أسرع هدف في تاريخ المسابقة القارية فسجله مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي الهولندي السابق روي ماكاي، بعد 10 ثوان في مرمى ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي نسخة موسم 2006-2007.

 

سكاي نيوز

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بدقيقة و48 ثانية.. صلاح يدخل تاريخ نهائيات دوري الأبطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق سكني يتيح 7 مخططات سكنية جديدة توفّر أكثر من 3801 أرض للمستفيدين
التالى رسميا.. ريال مدريد يعلن صفقته الرابعة التي "تهدد" مارسيلو